رياضة

مجانا شاهد مباراة ريال مدريد وشيريف الليلة

مجانا شاهد مباراة ريال مدريد وشيريف الليلة

مواعيد مباراة ريال مدريد ومولدوفا والقناة المشغلة ، وهي خدمة يقدمها موقع “صورة وخبر” لقرائه لتتبع تجمع الفريقين في إطار الجولة الخامسة معا ، في دور المجموعات في  دوري أبطال أوروبا UEFA في موسم 2020-2021 ، يسعى الملكي للحفاظ على الصدارة في مرحلة المجموعات ضد أبطال مولدوفا.

مجانا شاهد مباراة ريال مدريد وشيريف الليلة

UEFA Champions League
20:00 FC Sheriff Tiraspol – Real Madrid CF
ARENA SPORT 1
-BulgariaSat 1.9°E- 12380 H 30000 -Tandberg

موعد مباراة ريال مدريد وشيريف المولدوفي والقنوات الناقلة

ويدخل ريال مدريد المباراة متصدرا للمجموعة برصيد 9 نقاط، وسط مطاردة شرسة من إنتر ميلان الإيطالي صاحب الـ7 نقاط، ثم شيريف تيراسبول في المركز الثالث بـ6 نقاط، بينما يتذيل شاختار دونيتسك الأوكراني الترتيب بنقطة وحيدة.

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة ريال مدريد وشيريف المولدوفي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة «الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة»، وستكون القنوات الناقلة هي beIN Sports 3 HD Premium، بصوت المُعلق البحريني خالد الحدي.

ويسعى ريال مدريد للثأر من فريق شيريف تيراسبول، الذي فجر مفاجأة مدوية في دوري أبطال أوروبا بتحقيق الفوز في لقاء الذهاب على ملعب الملكي ووسط جمهوره بثنائية مقابل هدف، بينما يبحث الفريق المولدوفي عن مواصلة مفاجأته في المجموعة، والاقتراب خطوة جديدة نحو التأهل لدور الـ16.

إقرأ أيضا:موعد مباراة الإمارات وفنزويلا الودية والقناة الناقلة

مجانا شاهد مباراة ريال مدريد وشيريف الليلة

شيريف يسعى لمواصلة مفاجآته أمام ريال مدريد

التشكيل المتوقع لمباراة ريال مدريد وشيريف في دوري أبطال أوروبا

ومن المتوقع أن يبدأ ريال مدريد المباراة بتشكيل مكون من: تيبو كورتوا، داني كارفاخال، ديفيد ألابا، إيدير ميليتاو، فيرلان ميندي، لوكا مودريتش، كاسيميرو، توني كروس، فينيسيوس جونيور، كريم بنزيما، رودريجو.

إقرأ أيضا:اسم معلق مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الكلاسيكو غداً

في المقابل، يضم التشكيل المتوقع لفريق شيريف كلا من: جيورجوس أثاناسيديس، فرناندو كوستانزا، دانيلو هورتادو، جوستافو دولانتو، كريستيانو، إدموند أدو، سيباستيان تيل، أداما تراوري، ديمتريس كولوفوس، فرانك فيليز، جاسوربيك ياخشيبويف.

السابق
جدول ترتيب الدوري المصري قبل بداية مباريات الجولة 6
التالي
كل ما تريد ان تعرفه عن مسرحية شمسية وأربع كراسي