رياضة

السبب الحقيقي وراء فسخ تعاقد النصر مع عبدالرازق حمدالله

أعلن نادي النصر السعودي ، أمس الثلاثاء ، إنهاء تعاقده مع المهاجم المغربي الدولي عبد الرازق حمدالله، لأسباب قانونية ولفهم أسباب هذا القرار المفاجئ نشرح لكم ذلك في المقال الاتي .

السبب الحقيقي وراء فسخ تعاقد النصر مع عبدالرازق حمدالله

 


وبحسب الصحف المغربية، فإن إدارة النصر سئمت من تصرفات المهاجم المغربي عبدالرازق حمدالله، في الفترة الأخيرة؛ إذ أنه تظاهر بالإصابة في أكثر من مرة، وكان ذلك عادة قبل مباريات حاسمة للفريق السعودي، بالإضافة إلى سفره المتكرر لبلاده خلال الموسم، ودون فترة التوقف الدولي.

وكانت النقطة الفاصلة في اتخاذ قرار الاستغناء عن اللاعب، رغم تسجيله للعديد من الأهداف خلال المواسم الماضية، وتواجده على قمة ترتيب الهدافين في أكثر من مرة، هى التورط بتسجيل ألفاظ خادشة تجاه مسؤولي الفريق السعودي، بالإضافة إلى أنه سخر من تدريب الفريق في وقت سابق.

 السبب الحقيقي وراء فسخ تعاقد النصر مع عبدالرازق حمدالله

بيان النصر السعودي

ونشرت إدارة النصر السعودي، أمس الثلاثاء، عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، بيانا، قالت فيه: «أنهت إدارة نادي النصر العلاقة التعاقدية مع اللاعب المغربي عبدالرازق حمدالله، بسبب قانوني مشروع، وبحسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم، ويحتفظ نادي النصر بجميع الحقوق المالية والقانونية المترتبة على ذلك أمام الجهات القضائية المختصة».

 السبب الحقيقي وراء فسخ تعاقد النصر مع عبدالرازق حمدالله

مسيرة عبدالرازق حمدلله مع النصر

شارك المهاجم المغربي في 13 مباراة بكل البطولات، هذا الموسم، سجل خلالها 8 أهداف، 5 في دوري أبطال آسيا، و3 بالدوري السعودي، بالإضافة لصناعته هدفين.

ومع النصر السعودي بشكل عام، خاض اللاعب المغربي 107 مباريات بكل البطولات، منذ انتقاله في عام 2018 إلى الفريق، سجل خلالها 112 هدفا، وصنع 24، وحصل على 21 إنذار.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا