رياضة

من هو معلق مباراة ريال مدريد ضد شيريف تيراسبول الليلة

سيظهر ريال مدريد لأول مرة في الجولة الخامسة من مباراة المجموعة في دوري أبطال أوروبا UEFA ضد مولدوفا شريف تيراسبول. في مباراة ملعب فريق مولدوفا ، سيسعى أنشيلوتي للفوز والتقدم إلى الدور التالي. سيحاول ريال مدريد التغلب على خصمه في دوري ابطال اوروبا اليوم في لقاء الشريف تيراسبول.

معلق مباراة ريال مدريد ضد شيريف تيراسبول

يتولى المعلق خالد الحدي مهمة التعليق على أحداث مباراة ريال مدريد ضد شيريف تيراسبول اليوم في دوري أبطال أوروبا، وذلك عبر قناة بي إن سبورت بريميوم، في المواجهة المنتظرة التي تُقام على ملعب “شيريف”، والتي يسعى من خلالها ريال مدريد للثأر من خسارة مباراة الذهاب بمدريد.


يأتي موعد مباراة ريال مدريد ضد شيريف تيراسبول اليوم الأربعاء الموافق 24 نوفمبر 2021، وتنطلق مباراة ريال مدريد ضد شيريف تيراسبول في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر بتوقيت أبو ظبي.

ترتيب مجموعة ريال مدريد

يتصدر ريال مدريد ترتيب المجموعة الرابعة من دوري أبطال اوروبا برصيد 9 نقاط من 4 مباريات، بعد أن حقق الفوز في ثلاث مباريات وخسر مباراة وحيدة كانت أمام شيريف تيراسبول في مباراة الذهاب، فيما يتواجد إنتر ميلان الإيطالي في المركز الثاني بصريد 7 نقاط بعد الفوز في مباراتين والتعادل في مباراة والخسارة في أخرى.

ويأتي شيريف تيراسبول المولدوفي في المركز الثالث برصيد 6 نقاط من الفوز في مباراتين والخسارة في مباراتين، فيما يتزيل شاختار دونيستك الأوكراني ترتيب المجموعة برصيد نقطة وحيدة.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا