رياضة

من هو معلق مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان الليلة

يلعب مانشستر سيتي باريس سان جيرمان على أرضه ضد باريس سان جيرمان وكانوا من بين الأفضل في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا ، ونقدم اسم معلق مباراة مانشستر على موقعنا الإلكتروني “صورة وخبر”.

معلق مباراة مانشستر سيتي ضد باريس سان جيرمان

يتولى المعلق الرياضي عامر الخوزيري مهمة التعليق على أحداث مباراة مانشستر سيتي ضد باريس سان جيرمان اليوم في دوري أبطال أوروبا، وذلك عبر قناة بي إن سبورت بريميوم، في المواجهة الناريه التي تُقام على ملعب “الإتحاد” بمدينة مانشستر.


يأتي موعد مباراة مانشستر سيتي ضد باريس سان جيرمان اليوم الأربعاء الموافق 24 نوفمبر 2021، وتنطلق مباراة مانشستر سيتي ضد باريس سان جيرمان في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر بتوقيت أبو ظبي.

ترتيب مجموعة مانشستر سيتي

يتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب المجموعة الأولى من دوري أبطال اوروبا برصيد 9 نقاط من 4 مباريات، بعد أن حقق الفوز في 3 مباريات وخسر مباراة وحيدة كانت أمام باريس سان يجرمان على ملعب حديقة الأمراء.. وياتي باريس سان جيرمان في المركز الثاني برصيد 8 نقاط من 4 مباريات بعد أن حقق الفوز في مباراتين وتعادل مباراتين.

ويأتي كلوب بروج البلجيكي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط من الفوز في مباراة وتعادل مباراة وخسر مباراتين، فيما يتزيل لايبزيج الألماني ترتيب المجموعة برصيد نقطة وحيدة تحصل عليها بعد التعادل أمام باريس سان جيرمان في الجولة الماضية.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا