رياضة

كل ما تريد ان تعرفه عن كأس العالم للأندية 2021

وبعد التأكد من مشاركة 3 أندية عربية في اللعبة ، ينتظر المشجعون في جميع أنحاء العالم انطلاق بطولة كأس العالم للأندية 2021.

بعد فوزه على كايزر تشيفز من جنوب أفريقيا 3-0 في النهائي ، سيكون الأهلي المصري بطل دوري أبطال إفريقيا بعد فوزه بدوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في التاريخ.


كما يتواجد الزعيم الهلالي، حيث توج الهلال ببطولة دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه، على حساب بوهانج الكوري، بالفوز عليه في المباراة النهائية بثنائية نظيفة.

فريق عربي ثالث سيشارك في البطولة، وهو الجزيرة الإماراتي، بكل دوري الخليج العربي، بصفته بطل الدولة المنظمة لكأس العالم للأندية.

كما سيشارك فريق تشيلسي الإنجليزي بصفته بطلًا لأوروبا، بعدما توج بدوري الأبطال للمرة الثانية في تاريخه بالفوز على مانشستر سيتي بهدف نظيف في المباراة النهائية.

موعد كأس العالم للأندية 2021

لم يتم الإعلان بشكل رسمي حتى الآن عن موعد انطلاق بطولة كأس العالم للأندية، لكن إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، أكد أنه سيقام في وقت مبكر من انطلاق عام 2022.

أين سيقام كأس العالم للأندية 2021؟

تستضيف دولة الإمارات العربية المتحدة فعاليات النسخة المقبلة من كأس العالم للأندية، بعد اعتذار اليابان عن استضافتها بسبب عدم الجاهزية نتيجة تفشي فيروس كورونا.

الفرق المشاركة في كأس العالم للأندية 2021

يشارك أبطال القارات الستة في بطولة كأس العالم للأندية، بجانب بطل الدوري في البلد المستضيفة، وبذلك سيلعب في البطولة الفرق التالية:

الجزيرة الإماراتي بطل الإمارات

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا