رياضة

والدة كريستيانو رونالدو لا تريد جورجينا كزوجة لابنها

والدة كريستيانو رونالدو لا تريد جورجينا كزوجة لابنها

صورة وخبر – يبدو أن والدة نجم مانشستر يونايتد البرتغالي كريستيانو رونالدو دولوريس أفيرو (دولوريس أفيرو) لا تريد أن ترى ابنها يتزوج صديقتها الحالية (جورجينا رودريغيز) ، وبعد أن حثته على عدم الزواج منها.

تشير معظم التقارير إلى أن البرتغالي كريستيانو رونالدو راضٍ جدًا عن جورجينا رودريغيز ، وتعيش جورجينا رودريغيز حاليًا حياة عائلية في مانشستر ، ويعيشون مع أطفاله الأربعة: كريستيانو الصغير وإيفا وماثيو ، وابنتهما الأخيرة “ألانا” معًا.

 

وذكرت الصحف الإنجليزية مؤخرًا، أن عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا تنتظر عرضًا رسميًا للزواج في الفترة المقبلة، إلا أن عائلة مهاجم مانشستر يونايتد هي العقبة الرئيسية في إقامة حفل الزفاف المنتظر.

وبحسب ما ورد في صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن مصدرًا مقربًا من كريستيانو رونالدو نفسه، يقول أن والدته “أفيرو” لا تريد أن يتزوج نجلها من عارضة الأزياء جورجينا.

وأفاد المصدر المقرب من عائلة مهاجم مانشستر يونايتد، أن والدة رونالدو تشعتقد أن جورجينا لديها دوافع اقتصادية من هذا الزواج، حيث ترغب في الزواج الرسمي بأي شكل للاستفادة من أموال كريستيانو رونالدو.

الصحيفة الإسبانية، أكدت أيضًا أن على ما يبدو أن أطفالها الآخرون يشعرون بما تشعر به والدة رونالدو، مما يعني ان معارضة إقامة حفل الزفاف داخل عائلة رونالدو قوية للغاية.

إقرأ أيضا:بث مباشر لايف مباراة مصر وغينيا بيساو في أمم أفريقيا

هذا على الرغم من قول دونا دولوريس مؤخرًا إنها تتعامل بشكل جيد مع جورجينا وأنها تقدر الدعم الذي تقدمه لكريستيانو رونالدو، لكن سيكشف الوقت ما إذا كان رونالدو سيستمع لوالدته أم لا.

السابق
نتائج قرعة دور الـ16 كأس رئيس الإمارات
التالي
الكشف عن تفاصيل حفل الكرة الذهبية 2021