شخصيات

من هو هيثم رافي المشارك في بوليفارد المواهب

من هو هيثم رافي المشارك في بوليفارد المواهب, من خلال موقع صورة وخبر ، نرصد لك أحد المشاركين في برنامج بوليفارد المواهب في قسم المتنوعات. تنافست مجموعة من المطربين شبه المحترفين في مسابقة بوليفارد المواهب لجولات متعددة ، على أمل أن يصبح أحدهم مطربًا مشهورًا في الشرق الأوسط.

من هو هيثم رافي المشارك في بوليفارد المواهب

يعتبر هيثم وافي من بين مشتركين بوليفارد الذي يتمتع بالعزيمة والإصرار , حيث إنه اشترك في الكثير من البرامج الخاصة بالمواهب، ومن بينها البرنامج الهندي، وحصل به على المركز الأول , كما أنه اشترك في برنامج ذا فويس أوكرانيا، واستطاع الوصول إلى التصفيات , ويملك الموهبة الكبيرة في المجال الغنائي، ويسعى من أجل تحقيق هدفه.


كما وصرح في حوار له أنه سيشارك في المستقبل القريب في فيلم بوليوودي، كما أنه كان قريباً من المشاركة في فيلم «علاء الدين» مع النجم ويل سميث، لكن الدور حاز عليه النجم مينا مسعود.

وأوضح أن هدفه الوصول فنياً إلى العالمية، حيث يخطط للمشاركة في برامج اكتشاف المواهب بأمريكا وأوروبا، ليثبت لهم أن الوطن العربي لديه أصوات ومواهب متميزة.

حسابات هيثم رافي على مواقع التواصل الاجتماعي

يمكنكم متابعة المزيد من الأخبار عن هيثم رافي ، وذلك من خلال حسابه عبر الأنستجرام من هنــا , كما يمكن الوصول إلى حسابه الرسمي عبر منصة تويتر، وذلك عن طريق الضغط هنـــا.

أيضاً يمكن متابعة هيثم أيضًا عبر القناة الخاصة به على يوتيوب، والتي يمكن الوصول إليها من هنــا.

كم عمر هيثم رافي ؟ مواليده

يبلغ من العمر 27 عاماً

من هي زوجة هيثم رافي ؟ هل هو متزوج ؟

لاتوجد أي معلومات تفيد بزواجه , فهو ليس متزوج .

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا