منوعات

اضبط الان تردد قناة زي الوان 2021

اضبط الان تردد قناة زي الوان 2021

صورة وخبر – يتابع الكثير من المشاهدين قناة زي ألوان على القمر الصناعي نايل سات لأنها تعتبر من أكثر القنوات شعبية في السنوات القليلة الماضية ، حيث أطلقت مسلسل هندي جديد في الأشهر القليلة الماضية ، مما جعلها في طليعة القنوات المتابعة .

فيما يتعلق بنا نعرض عليكم تفاصيل التقاط تردد قناة زي ألوان عبر موقع صورة وخبر ، وكذلك تفاصيل ومواعيد القناة الجديدة المسلسل.

 

تردد قناة زي الوان 2021 على النايل سات

جذبت قناة زي الوان الانتباه إليها من خلال الافلام الهندية والمسلسلات الجديدة التي يعشقها ملايين من المتابعين العرب، حيث تقوم القناة بعرض محتوي القناة بتقنية عالية الجودة وبترجمة باللغة العربية، وبالتالي وجدت رواج كبير في مصر بعد تطوير محتواها، وتقديم مجموعة بارزة من المسلسلات والأفلام الهندية والبرامج الترفيهية، التي نالت اعجاب المشاهدين، وهو ما جعلها في مقدمة القنوات الاكثر مشاهدة بعد استخدامها كافه التكنولوجيا الحديثة في تقديم المحتوي.

تردد قناة زي الوان 2021 بتقنية عالية الجودة

وبالتالي استطاعت القناة ان تدخل قلوب الجمهور وتحصد ملايين من المشاهدات يومياً عبر عرضها العديد من المسلسلات الهندية بدون أي تشفير، ووفرت القناة أمكانية التواصل والتفاعل مع الجمهور عبر موقعها علي الفيس بوك، لقياس مدي رضا الجمهور عن المحتوي المقدم، وبالتالي يمكنكم التقاط اشارة قناة زي الوان عبر القمر الصناعي نايل سات بتقنية عالية الجودة HDـ، وذلك عبر ضبط الاحداثيات التالية.

إقرأ أيضا:موعد التحويل الى التوقيت الشتوي 2021 في بعض الدول
  • أسم القناة زي الوان
  • التردد 11418
  • معدل الترميز 27500
  • معدل الاستقطاب عمودي
  • القمر الصناعي نايل سات
  • معامل تصحيح الخطأ 5/6.
السابق
احدث تردد قناة الفجر الجزائرية 2021
التالي
توقيت عرض مسلسل الطاووس على قناة النهار