رياضة

بعد عودته لرئاسة الزمالك أولى قرارات مرتضى منصور

بعد عودته لرئاسة الزمالك أولى قرارات مرتضى منصور

قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك دعوة مجلس إدارة النادي للاجتماع الرسمي الأول لمجلس الإدارة غدا الثلاثاء في اليوم الأول لعودة المجلس المنتخب لممارسة مهامه بعد قرار وزير. الرياضة في هذا الصدد.

وأوضح مرتضى منصور أن مجلس الإدارة سيجتمع غدا لوضع خارطة طريق واستقرار أسلوب العمل لفترة من الوقت في المستقبل.

ومن المقرر أن يتم عقد الاجتماع برئاسة مرتضي منصور في تمام الواحدة ظهر غدٍ الثلاثاء، وسيتواجد مجلس إدارة نادي الزمالك في مقر النادي عقب انتهاء الاجتماع مباشرة على أن تتولى الإدارة التنفيذية العمل على قدم وساق لتطوير جميع الأمور الإدارية والاجتماعية.

بعد عودته لرئاسة الزمالك أولى قرارات مرتضى منصور

قرار عودة مرتضى منصور

 

فى إطار الالتزام بأحكام القضاء المصري، أصدرت وزارة الشباب والرياضة اليوم قراراً بعودة مجلس إدارة نادى الزمالك السابق برئاسة مرتضي منصور لإدارة النادى، وذلك تنفيذاً لحكم  محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة بقبول طعن رئيس الزمالك السابق مرتضى منصور وإيقاف قرار وقفه واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك.

كما جاء القرار حرصاً من وزارة الشباب والرياضة على صون العملية الانتخابية التي سيشهدها  نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، واختيار  مجلس إدارة مُنتخب من قبل أعضاء الجمعية العمومية بشكل يساهم في استقرار كيان نادي الزمالك في الأربع سنوات المقبلة.

وستتابع الوزارة كجهة إدارية مركزية، ومديرية الشباب والرياضة بالجيزة كجهة مختصة الإجراءات المُتخذة بشأن انعقاد الجمعية العمومية لنادي الزمالك الفترة القادمة في ضوء قانون الرياضة، والاطمئنان علي استقرار كافة أمور النادي وإجراء الانتخابات بكل شفافية ونزاهة وبالشكل الذي يليق بعراقة نادي الزمالك.

إقرأ أيضا:مواعيد وجدول مباريات اليوم الأحد

وجاء نص قرار وزارة الشباب والرياضة كالتالي:

يُنفذ الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة وما يترتب على ذلك من آثار إلغاء القرار رقم 520 لسنة 2020 فيما تضمنه من وقف واستبعاد مجلس إدارة نادى الزمالك للألعاب الرياضية والمدير التنفيذي، والمدير المالي من إدارة شئون النادى مع ما يترتب على ذلك من أثار على أن يتولى مجلس الإدارة اتخاذ كافة الإجراءات المقررة فى قانون الرياضة رقم 71 لسنة 2017.

إقرأ أيضا:المغرب رابع كأس العالم 2022

ويعمل بهذا القرار من تاريخ صدوره وعلى الجهات المختصة تنفيذه كل فيما يخص

وفى سياق متصل تتوجه وزارة الشباب والرياضة بالشكر والتقدير لجميع أعضاء اللجان التى تولت إدارة شئون نادى الزمالك خلال الفترة السابقة مثنيا على جهودهم وإخلاصهم فى سبيل خدمة النادى العريق وحرصهم على استقرار النادى وكافة شئونه.

السابق
ترتيب هدافي الدوري المصري بعد فوز الأهلي وتعادل الزمالك اليوم
التالي
ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي وتعادل الزمالك اليوم