رياضة

عناوين الصحف الإنجليزية بعد اقالة سولشاير

نشرت الصحف الإنجليزية ، صباح اليوم ، اخبار مركزة على قرار مانشستر يونايتد إقالة مدربه النرويجي سولشاير ؛ بسبب الأداء الضعيف للفريق.

كما أصدر نادي مانشستر يونايتد بيانًا رسميًا ، أمس ، أعلن فيه إقالة سولشاير من منصب المدير الفني للفريق ، وشكره على كل ما فعله في الفترة الماضية ، على أن يتواجد مايكل كاريك في الموسم الحالي 2021.-2022. تولى مؤقتًا مهمة الإشراف على الفريق في اللعبة القادمة.


عناوين الصحف الإنجليزية بعد اقالة سولشاير

وكانت البداية مع صحيفة «ميرور» التي عنونت «بوكيتينو في ممر سريع لخلافة سولشاير»، مُضيفة: “مانشستر يونايتد يُقيل سولشاير من منصبه، بعد تراجع نتائج الفريق”.

وتابعت الصحيفة: “إدارة مانشستر يونايتد تتواصل مع ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لباريس سان جيرمان، لبحث موقفه من خلافة سولشاير وتدريب الفريق”.

عناوين الصحف الإنجليزية بعد اقالة سولشاير

فيما خرجت صحيفة «صن» بعنوان «مانشستر يونايتد يستحق أفضل من هذا»، مُشيرة إلى قرار إقالة سولشاير من القيادة الفنية للفريق، وتعيين مايكل كاريك مدربًا بشكل مؤقت”.

وتابعت الصحيفة: “مانشستر يونايتد في مهمة البحث عن مدرب آخر يليق بتاريخ النادي وينقذه خلال الفترة المقبلة”.

أما صحيفة «مانشستر إيفننج نيوز» فقد عنونت «أصلح مسرح الأحلام المحطم»، مُضيفة: “مانشستر يونايتد يُقيل سولشاير من منصبه، قبل مواجهة فياريال بالتشامبيونزليج”.

عناوين الصحف الإنجليزية بعد اقالة سولشاير

بينما جاءت صحيفة «تليجراف» بعنوان «بوكيتينو تُفتح له الأبواب في مانشستر يونايتد”، مُضيفة: “النادي الإنجليزي يُقيل سولشاير من منصبه، ويضع عينه على ماوريسيو بوكيتينو”.

عناوين الصحف الإنجليزية بعد اقالة سولشاير

يذكر أن قرار مانشستر يونايتد بإقالة سولشاير من منصبه، كان بعد هزيمة الفريق المذلة أمام واتفورد بنتيجة 1-4، في المباراة التي جمعتهما أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ12 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

ويستعد فريق مانشستر يونايتد، تحت قيادة مدربه المؤقت مايكل كاريك، لمواجهة نظيره فياريال الإسباني، يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 23 نوفمبر الجاري، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا “التشامبيونزليج”.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا