منوعات

شاهد بالفيديو بكاء همام مجاهد بعد وفاة الإعلامية أسماء مصطفى

العلامي  همام مجاهد هو مقدم البرنامج الإخباري ، وعندما تلقى نبأ وفاة أسماء مصطفى من وسائل الإعلام لم يحبس أنفاسه كثيراً حتى بدأ يبكي في البث المباشر وغير قادر على إعلان الخبر.

يذرف الإعلامي همام مجاهد الدموع بعد أن تلقى  أنباء وفاة أسماء مصطفى كصاعقة كبيرة ، وتولى زميله حديثه بعد أن تلعثم.


بكاء مذيع إكسترا نيوز على الهواء بعد وفاة أسماء مصطفى

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بفيديو بكاء مذيع إكسترا نيوز على الهواء بعد وفاة الإعلامية أسماء مصطفى، والذي كشف عن سيرة الراحلة العطرة.

وسرعان ما تمالك همام مجاهد أنفاسه لينعي أسرة الراحلة الإعلامية أسماء مصطفى، وزملائه في برنامج هذا الصباح بعدما فقدوا واحدة من أهم الكوادر بالقناة.

الإعلامية أسماء مصطفى

واستطرد مجاهد حديثه، قائلًا: «كان فيها كل الصفات الحميدة، وكانت من أكثر الصابرين على المرض، ولما عرفت إنّ عندها مرض خبيث حمدت ربنا، وكانت بتصبر نفسها واللي حواليها على البلاء اللي كانت فيه».

وأوضح مذيع إكسترا نيوز، حجم المعاناة التي خاضتها الإعلامية أسماء مصطفى في المستشفيات وإجراء غدد من العمليات بعضها نجح والبعض الآخر لن لصيب، حتى شاء القدر ليرحمها من الآلام التي شعرت بها خلال الفترة الأخيرة من حياتها.

كانت قد توفيت الإعلامية أسماء مصطفى، صباح اليوم الاثنين الموافق 22 نوفمبر، بعد صراع مع مرض السرطان اللعين، لتسود حالة من الحزن على الجمهور وزملائها.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا