رياضة

مباراة الوحدة وشباب الأهلي الموعد والقنوات الناقلة


صورة وخبر – تستضيف دوري أدنوك للمحترفين اليوم الخميس 3 مباريات أهمها مباراة الدور الخامس بين الوحدة وضيفه شباب الأهلي دبي.

يحل العين ضيفا على العروبة ، وسيواجه تحالف كلباء منافسه الواسر على أرضه في نفس الجولة.

واستعرضت “صورة وخبر” في التقرير التالي أبرز ملامح مواجهة الوحدة مع شباب الأهلي بدبي.

 

الموعد والقنوات الناقلة

تقام المباراة في الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس بتوقيت الإمارات على ملعب (آل نهيان).

وتذاع المباراة عبر قناة أبوظبي الرياضية 1 بصوت المعلق عامر عبد الله، ودبي الرياضية 1 بصوت المعلق عبد الله السعدي، والشارقة الرياضية بصوت المعلق راشد عبد الرحمن.

ترتيب شباب الأهلي والوجدة

يحتل الوحدة المركز السادس برصيد 6 نقاط، وحقق الفريق فوزاً وحيداً من 4 جولات وتعادل 3 مرات ولم يعرف طعم الخسارة.

وسجل الوحدة 6 أهداف واستقبل هدفين، وهو صاحب أقوى دفاع بالتساوي مع العين، ويعد هداف الفريق جواو ماركوس برصيد 4 أهداف.

ويحتل شباب الأهلي دبي المركز الثالث برصيد 10 نقاط، وحقق الفريق 3 انتصارات وتعادل في مواجهة وحيدة ولم يتذوق طعم الهزيمة.

وسجل شباب الأهلي دبي 7 أهداف واستقبل 3 أهداف، ويعد الثنائي إيجور جيسوس ومهدي قائدي هدافي الفريق برصيد هدفين.

وتعادل الفريقان في مواجهتي الدوري في الموسم الماضي بنتيجة 1-1 و2-2.

أفكار تين كات

يتسلح الوحدة بأفكار المدرب الهولندي هينك تين كات صاحب الخبرات الطويلة من أجل تحقيق نتائج جيدة في مواجهة شباب الأهلي دبي.

وقال هينك تين كات في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة إن فريقه يعيش حالة من التركيز قبل مواجهة شباب الأهلي دبي مؤكداً أن المنافس فريق قوي ومميز ولديه العديد من الأوراق الرابحة.

وأشار إلى أن فريقه يسعى لحسم الفوز على حساب شباب الأهلي دبي ومواصلة نتائجه الجيدة للتقدم في جدول الترتيب مؤكداً أن فريقه سيتسلح بروح التأهل في دوري أبطال آسيا.

ويغيب عن الوحدة اللاعب محمد برغش، ويعتمد تين كات على تشكيلته التي تضم حارس المرمى محمد الشامسي وأمامه رباعي خط الدفاع فارس جمعة وأحمد راشد وعلاء الدين زهير ومحمود خميس.

ويقود خط الوسط إسماعيل الزعابي وبجواره الإسباني خوسيه خورادو وعبد الله سالمين وفي الهجوم السوري عمر خريبين والبرازيلي جواو بيدرو أو مواطنه جواو ماركوس وخليل الحمادي.

أوراق مهدي علي

يسعى شباب الأهلي دبي لتحقيق الفوز ومواصلة سباق الصدارة مع العين الذي يعتلي القمة.

وقال مهدي علي، المدير الفني لفريق شباب الأهلي دبي، في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، إن فريقه سيخوض مواجهة صعبة وقوية ضد الوحدة، أحد الفرق التي تحلم بالتتويج.

وأشار إلى أنه يسعى لعلاج الأخطاء التي ظهرت في مواجهة الشارقة من أجل تحقيق الفوز على حساب الوحدة، موضحاً أنه حاول التوصل لحلول في خط الدفاع وعدم استقبال بعض الأهداف.

ويعتمد شباب الأهلي دبي على تشكيلته التي تضم ماجد ناصر لحراسة المرمى وأمامه رباعي خط الدفاع حمدان الكمالي ومحمد مرزوق وعبد العزيز هيكل ووليد عباس.

ويقود خط الوسط ماجد حسن وبجواره الإيراني أحمد نور الله والأوزبكي عزيز جون جانييف مع ثلاثي الهجوم، الإيراني مهدي قائدي والثنائي البرازيلي كارلوس إدواردو وإيجور جيسوس.

وقال طارق العشري مدرب الشعب الإماراتي الأسبق لـ“إرم نيوز“ إن مواجهة الوحدة وشباب الأهلي دبي حافلة بالندية والتفاصيل المثيرة وتستحق المتابعة خاصة مع نتائج الفريقين الجيدة سواء على المستوى المحلي بالنسبة للأهلي دبي والمستوى القاري بالنسبة للوحدة.

وأشار إلى أن الوحدة لديه خبرات مميزة على رأسها عمر خريبين وأيضاً جواو بيدرو موضحاً أن شباب الأهلي دبي فريق قوي ومنظم ومعه مدرب طموح وهو مهدي علي الذي يعتمد على قائدي وإدواردو وجيسوس، وهم ثلاثي مميز وخطير.


زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا