رياضة

شاهد بكاء سولشاير بعد اقالته من مانشستر يونايتد

النرويجي سولشاير مدرب مانشستر يونايتد السابق لم يستطع المساعدة في وقف ذرف الدموع في مقابلته الأخيرة على القناة الرسمية للنادي.

وأعلن مانشستر يونايتد إقالة سولشاير ظهر اليوم بسبب النتائج السيئة ، خاصة بعد الهزيمة 1-4 أمام واتفورد في الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي الممتاز.


وفي مقابلة مع قناة النادي ، بعد أن قررت الإدارة فصله ، أرسل سولشاير عدة رسائل إلى جماهير النادي ، وانهمرت دموعه.

وعن أبرز الرسائل التي وجهها سولشاير لجماهير اليونايتد، ذكر المدرب النرويجي، قائلا: “الجميع يعرف ماذا يعني هذا النادي بالنسبة ليـ وماذا أردت تحقيقه هنا”.

شاهد بكاء سولشاير بعد اقالته من مانشستر يونايتد

“هزمني أكثر مما أريد”.. جوارديولا يعلق على إقالة سولشاير من مانشستر يونايتد
وتابع: أردت أن نتخذ الخطوة التالية بعد 3 سنوات في المنصب من خلال المنافسة على لقب الدوري، ولكن هذا الموسم لم تكن الأمور كما نريد”.

وواصل: “أعتقد أن الجميع يعرف أنني قدمت كل شيء لهذا النادي، هذا النادي يعني كل شيء بالنسبة لي، لكن لسوء الحظ لم أتمكن من تحقيق النتائج التي كنا بحاجة إليها وقد حان الوقت بالنسبة لي لكي أرحل”.

وأوضح: إنه لمن دواعي الشرف والامتياز أن يتم الوثوق بي من قبل النادي لدفعه إلى الأمام، وآمل حقًا أن أتركه في حالة أفضل مما كانت عليه الأوضاع عندما أتيت في ديسمبر/ كانون الأول 2018″.

شاهد بكاء سولشاير بعد اقالته من مانشستر يونايتد

وأضاف: “كما قلت مرات عديدة في المقابلات الصحفية، لقد تم دعمي، لقد دعمني مجلس الإدارة والملاك من حيث جلب اللاعبين الجيدين وأعتقد أنني أترك هذا النادي بتشكيلة رائعة”.

وأردف: “لا أريد استباق أي شيء، لكن في المرات التي غادرت فيها نادي مولدي، فاز بالدوري النرويجي في العام التالي، لذا كل التوفيق لمن يتولى المسؤولية بعدي، وأتوقع أن ينجح في الموسم المقبل”.
وأكمل: “يمكن القول أنه إذا فزنا بلقب الدوري الأوروبي في الموسم الماضي أمام فياريال، فسيكون ذلك نجاحًا، لكن كما تعلم، ليست الألقاب دائمًا في كل وقت هي كل شيء ونهاية كل شيء”.

واستطرد: “أعلم أنه في ذلك اليوم ، احتجنا للاحتفال بالفوز بلقب الدوري الأوروبي، ولكن هذا ما حدث، ونحن نعلم أن العمل الذي أنجزناه مهم للغاية للوصول إلى ذلك النهائي والاقتراب منه، كان علينا اتخاذ العديد من القرارات الجيدة على طول المشوار رفقة الفريق”.

سولشاير واصل رسائله، مضيفا: “سأتابع الفريق بالطبع وآمل أن يأتي المدرب التالي وأريد دعمه، أريده أن يكون ناجحًا، وآمل أن أكون قد وضعت الأسس لتحقيق ذلك لأنني أعلم أنني جيد ما فعلته، وأنا أغادر ورأسي مرفوعة”.

وأتم: “مايكل كاريك الذي كان مساعدي، وسيتولى مكاني مؤقتا سيكون مسؤولاً أمام فياريال منتصف هذا الأسبوع، لدي أقصى درجات الاحترام له، وسأدعمه في مهمته”.

شاهد بكاء سولشاير بعد اقالته من مانشستر يونايتد

 

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا