رياضة

تقييم لاعبي ريال مدريد بعد الفوز على غرناطة اليوم

في الجولة 14 من الدوري الإسباني ، تغلب ريال مدريد على مضيفه غرناطة 4-1 على ملعب لوس كارمينيس.

وفي الدقيقة 20 من الشوط الأول سجل النادي الملكي من خلال اللاعب الإسباني أسينسيو وبعد اقتحام رائع لمنطقة جزاء غرناطة مرت الكرة إلى يمين حارس مرمى غرناطة .


ثم عزز ناتشو النتيجة لفريقه بإحرازه الهدف الثاني في الدقيقة 26 بعد تمريرة رائعة من زميله توني كروس داخل منطقة الجزاء، أصاحب الأرض حاولوا العودة في المباراة عبر تسجيل الهدف الأول عن طريق لويس خافير سواريز في الدقيقة 35 ليقلص الفارق إلى هدفًا واحد.

تقييم لاعبي ريال مدريد بعد الفوز على غرناطة اليوم

وبعد أن انتهى الشوط الأول بهذه النتيجة، جاء الدور على فينيسيوس لوضع بصمته في شباك غرناطة بإحرازه الهدف الثالث للميرينجي في الدقيقة 56.

غرناطة شهد إنهيار تام في الشوط الثاني بعدما تعرض أثنين من لاعبيه للكارت الأحمر وخروجهم من المباراة في أقل من دقيقتين، حيث تم طرد كل من مونشو رودريجيز وروبرت مورينو في الدقيقتين 68 و69 عى التوالي.

وفي الدقيقة 76، دون فيرلاند ميندي أسمه ضمن قائمة هدافي المباراة بعدما سجل الهدف الرابع لريال مدريد عقب تمريرة متقنة للغاية من كاسيميرو خلف دفاعات غرناطة.

وبهذا الفوز، رفع اللوس بلانكوس رصيده من النقاط إلى 30 نقطة تصدر بهم جدول الدوري مؤقتًا في انتظار ما ستسفر عنه مباراة ريال سوسيداد ضد فالنسيا اليوم الأحد.

فيما هبط غرناطة للمركز السابع عشر بعدما توقف رصيد عند النقطة 11 من 13 مباراة في جدول ترتيب الليجا الإسبانية.

وبعد اللقاء جاء تقييم لاعبي ريال مدريد كالتالي:

تقييم لاعبي ريال مدريد بعد الفوز على غرناطة اليوم

كورتوا: 6.6/10

كارفخال: 7.3/10

ناتشو: 8.2/10

ألابا: 6.8/10

ميندي: 8.6/10

مودريتش: 7.2/10

كاسيميرو: 7.6/10

كروس: 8.5/10

أسينسيو: 7.9/10

بنزيما: 7.2/10

فينيسيوس:7.7/10

أفضل لاعبي ريال مدريد ضد غرناطة

وجاء الفرنسي ميندي، الظهير الأيسر للميرينجي، أفضل لاعبي النادي الملكي في المباراة بعدما حصل على 8.6 كأعلى تقييم بين زملائه في مباراة اليوم.

ميندي نجح في تسجيل الهدف الرابع لفريقه، كما امتلك نسبة 92% من التمريرات الصحيحة الذي قام بها أثناء المباراة بعدما قدم 65 تمريرة صحيحة من أصل 71.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا