شخصيات

عدد زيجات الراحلة سهير البابلي واسمائهم

كم عدد أزواج سهير البابلي وما اسمائهم، تعتبر الفنانة المصرية الشهيرة سهير البابلي من أشهر الممثلات في مجال الكوميديا ​​والدراما لما تتمتع به من مواهب متفردة ، كما أنها شخصية مثيرة للجدل خاصة بعد زواجها الطويل. ارتدت الحجاب وخلعته أكثر من مرة ، مما جعل محبيها يتساءلون عن عدد الأزواج سهير البابلي بعد وفاتها الليلة ، ما هي أسمائهم ، عن عمر يناهز 84 عامًا.

كم عدد أزواج سهير البابلي وما اسمائهم

بلغ عدد أزواج سهير البابلي خلال حياتها الطويلة التي وصلت إلى أربع و ثمانين عام خمسة أزواج، و الذين اختلفت مهنهم و مكانتهم العملية و الفنية، حيث كان منهم المطرب و المغني و رجل الأعمال و الملحن، إليكم أزواج سهير البابلي و اسمائهم:


  • رجل الأعمال محمد الناقوري.
  • المطرب و الملحن منير مراد.
  • تاجر المجوهرات أشرف السرجاني.
  • رجل الأعمال محمود غنيم.
  • الممثل أحمد خليل.

عدد زيجات الراحلة سهير البابلي واسمائهم

كم عمر سهير البابلي

ولدت الممثلة المصرية الشهيرة سهير البابلي في الرابع عشر من شهر فبراير لعام 1937 ميلادي بمدينة فارسكور بمحافظة دمياط بجمهورية مصر العربية مما يعني أنها تبلغ من العمر الآن أربعة و ثمانين عام، و قد بدأت التمثيل منذ أن كانت تبلغ من العمر عشرين عاما و ذلك عام 1957 عندما كانت متزوجة من محمد الناقوري أحد أزواج سهير البابلي الخمسة الذين ذكرنا لكم اسمائهم في الفقرة السابقة.

وفاة سهير البابلي اليوم

توفيت الفنانة سهير البابلي اليوم الأحد الموافق الحادي و العشرين من شهر نوفمبر لعام 2021 الجاري عن عمر يناهز الأربعة و ثمانين عاما بعد معاناة طويلة من مرض السكري من النوع الأول، و ذلك وفقا لما نشرته وسائل الأنباء المصرية و قامت بتأكيده ابنتها نيفين محمد الناقوري قبل ساعات من الآن.

تجدر الإشارة إلى أن سؤال كم عدد أزواج سهير البابلي وما اسمائهم كان دائما يطرح على الفنانة الراحلة خلال اللقاءات المصورة التي تشارك بها، و هي كانت تجيب بسخرية و بطريقة هزلية خمسة أزواج.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا