منوعات

تعرف على وصية الراحلة سهير البابلي

تعرف على وصية الراحلة سهير البابلي

تعرف على وصية الراحلة سهير البابلي, كشف الدكتور رضا طعيمة، زوج ابنة الفنانة الراحلة سهير البابلي ، اليوم الأحد ، عن الوصية التي أعلنتها قبل وفاتها لأنها كانت تبلغ من العمر 86 عامًا.

قال «طعيمة» في تصريح خاص لـ «صورة وخبر»: «وصية الحاجة سهير البابلي، لم تكن عن تقسيم مال أو ميراث، لكن كان لها العديد من الأعمال الخيرية بينها وبين الله عز وجل وطلبت مني شخصيا بعض الطلبات أولا عدم التوقف عن الوقوف بجانب الأشخاص الذين كانت تهتم بهم».

تعرف على وصية الراحلة سهير البابلي

أضاف: «طلبت الاستمرار في الأعمال الخيرية التي تقوم بها بعد وفاتها، وكان لها عدد من طلاب الطب الذين يتم الاهتمام بهم وطلبت استمرار بالاهتمام بهم وعدم وقف الزكاه لهم».

نشرت الفنانة إسعاد يونس صورة للفنانة سهير البابلي بعد إصابته بأزمة صحية وعلقت «اللهم إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفي سهير وتمدّها بالصحّة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير» – صورة أرشيفية

أعلن الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، الأحد، وفاة الفنانة الكبيرة سهير البابلي، عن عمر يناهز 86 عاما. ولدت سهير البابلي في 14 فبراير 1935 في مركز فارسكور بمحافظة دمياط، ونشأت في مدينة المنصورة المدينة الأصلية للعائلة، بمحافظة الدقهلية، كان والدها مُعلم رياضيات وناظر مدرسة المنصورة الثانوية العسكرية بنين، ووالدتها ربة منزل.

إقرأ أيضا:في عيد الأم تعرف على قصة أغنية ست الحبايب

ظهرت على الفنانة سهير البابلي الموهبة في سن مبكرة، فالتحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية ومعهد الموسيقى في نفس الوقت، الأمر الذي كانت ترفضه والدتها على الرغم من تشجيع والدها الذي تنبأ منذ صغرها بأن تكون فنانة مشهورة لأنها كانت تجيد تقليد الممثلين. والفنانة لها رصيد مسرحي وسينمائي وتليفزيوني كبير.

السابق
شاهد رد فعل إسعاد يونس بعد انتشار خبر وفاة سهير البابلي
التالي
ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز ريال مدريد على غرناطة