منوعات

التقرير الطبي بعد وفاة الراحلة سهير البابلي

منذ وقت ليس ببعيد ، توفيت الفنانة سهير البابلي بسبب المرض عن عمر ناهز 86 عاما.

نشرنا معلومات مفصلة عن سبب وفاة الفنانة القديرة سهير البابلي:


 

عانت الفنانة سهير البابلي ، في الأيام الأخيرة من حياتها ، من ضعف في عضلات القلب وتوقف تعدد أجهزة الجسم عن العمل ، وكانت تقارير إخبارية سابقة قد كشفت أن “البابلي” في غيبوبة مصابة بداء السكري ، ومؤخراً أصبحت صحتها حرجة.

وكانت سهير البابلي، قد تعرضت مؤخرا لانخفاض شديد في السكر بالدم، ما سبب نزول مياه على الرئة وحدوث جلطة أدت لتوقف في عضلة القلب، ودخلت  العناية المركزة بأحد المستشفيات.

التقرير الطبي بعد وفاة الراحلة سهير البابلي

صهر الفنانة يكشف اللحظات الأخيرة

وكشف الدكتور رضا طعيمة صهر الفنانة الراحلة عن آخر تطورات الحالة الصحية خصوصاً بعد دخولها العناية المركزة بأحد المستشفيات.

وقال طعيمة إن الحالة الصحية للفنانة الكبيرة ساءت أكثر خلال الساعات القليلة الماضية.

 

فيما أوضحت ابنة سهير البابلي أن الأزمة الصحية التي تعاني

منها والدتها بسبب انخفاض السكر في الجسم مستمرة معها منذ شهر ونصف، ووصل الأمر إلى درجة حرق السكر في جسمها مسبباً لها معاناة قاسية.

 

وعلقت قائلة: “الموضوع قاسى جدا عليها، وحصل بعد كده توابع وقطعت الكلام والآكل”.

 

وأشارت إلى أن والدتها كانت حريصة على الذهاب إلى المستشفى كل فترة لعمل الفحوصات الطبية اللازمة، موضحة أنه بعد أزمتها الصحية الأخيرة امتنعت عن تناول الطعام الآن والحديث وانخفض البروتين في جسمها.

 

وأكدت أن والدتها لم تدخل في غيبوبة لكنها

تعرضت لتوقف عضلة القلب أكثر من مرة مما تسبب في سوء وضعها الصحي.

 

وتابعت: “روحنا المستشفى ووالدتي مدخلتش غيبوبة ولكن جسمها تعبان جدا وعضلة القلب توقفت وقومها الأطباء أكثر من مرة ودخلت في مراحل صعبة قوي وتعرضت لضيق نفس ومياه على الرئة، ومش بتاكل وبتحصل على منومات وحالتها حرجة والأكل من الأنابيب وهي على جهاز تنفس صناعي”.

 

وكشفت ابنة سهير البابلي، أن والدتها خضعت لزراعة قصين كبد خلال السنوات الأخيرة وهذا أثر على المناعة وتحصل على أدوية كثيرة ومؤخرا حدث لها تجلطات في المخ، مختتمة: “ماما كانت تتحرك في المنزل قبل التعرض لجلطة في المخ وماما تعبت قوي ولكن في صمت”.

ونعى الفنان محمد هنيدي وفاة الفنانة سهير البابلي عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ، فكتب: “ربنا يرحم الفنانة الكبيرة سهير البابلي ويصبر اهلها واسرتها يارب… هتوحشينا يا سوسكا”.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا