منوعات

نجوم الفن ينعون الراحلة سهير البابلي بكلمات مؤثرة

ينعى النجم محمد هنيدي الفنانة الكبيرة الراحلة سهير البابلي التي توفيت ليل الأحد بعد معاناتها من المرض عن عمر يناهز 86 عاما. مرر هنيدي عبر حسابه على تويتر يقول:”ربنا يرحم الفنانة الكبيرة سهير البابلى ويصبر أهلها وأسرتها يارب، هتوحشينا يا سوسكا”.

فيما نشر المخرج الكبير عمر زهران، صورة مع الفنانة الراحلة عبر حسابه على فيس بوك، صحبها بتعليق: “ورحلت أعز الحبايب”.


نعت الفنانة روبي، الفنانة الكبيرة سهير البابلي، التي وافتها المنية مساء اليوم الأحد، بعد صراع مع المرض.

وكتبت روبي، عبر حسابه على تويتر: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. ربنا يرحمها ويغفر لها ويعفو عنها ويسكنها فسيح جناته”.

نعى الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية الفنانة القديرة سهير البابلي التي توفت اليوم “الأحد” بأحد المستشفيات الخاصة داعيًا المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

ونشر هاني شاكر علي صفحته الشخصية فيس بوك ناعيا الفنانة سهير البابلي قائلا: “ربنا يرحم الفنانة القديرة سهير البابلي ويغفر لها يارب”.

 

نعى الفنان أحمد السقا، الفنانة سهير البابلي ونشر صورة لها عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، قائلاً :”وفاة الفنانة الكبيرة سهير البابلي رحمة الله عليها”.

نعت الفنانة إسعاد يونس، وفاة الفنانة سهير البابلي، وذلك من خلال مشاركتها صورة جمعتها بها عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

 

واكتفت “يونس” بوضع قلب مكسور على الصورة معبرة عن حزنها لوفاة صديقتها.

نعى الفنان هاني سلامة، الراحلة سهير البابلي، بعدما نشر صورة لها عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك “، وعلق عليها قائلاً : “رحم الله الفنانة القديرة سهير البابلي.. ادعولها بالرحمة والمغفرة ولأسرتها الصبر والسلوان”.

نعى الفنان أحمد بدير، الفنانة سهير البابلي، التي وافتها المنية اليوم داخل أحد المستشفيات، بعد رحلة علاج منذ عدة أيام، وعن عمر يناهز 86 عامًا، عقب تعرضها لوعكة صحية إثر إصابتها بغيبوبة سكر أدت إلى مضاعفتها واحتجازها بالرعاية المركزة.

 

وقال بدير، في مداخلة هاتفية لبرنامج “الحياة اليوم” الذى تقدمه الإعلامية لبنى عسل، عبر قناة الحياة اليوم: “البقاء لله وإنا لله وإنا إليه راجعون، حزن كبير جدا على نجاحي، لأن الفنانة الراحلة كان لها دور كبير في نجاحي بظهوري معها في مسرحية ريا وسكينة، وكانت تتمتع بتفاهم وجمال وتعتبر مدرسة أنا كنت بتعلم منها”.

 

أضاف بدير: “أنا كنت صغير جدا فنيا بالنسبة لها في مسرحية ريا وسكينة، وهي طلعتني وشدتني لفوق، وكان ظهورى معاها على المسرح فرصة علشان أكبر، وأنا أخدت منها فن وإنسانية وعطاء وتعاون، وهي أعظم من وقفت على خشبة المسرح وكنا نسميها غول المسرح، وكانت بتحب العمل الجماعي والتعاون مع كل من يعمل معها”.

نعت الفنانة أمينة، الفنانة الكبيرة سهير البابلي، التي وافتها المنية مساء اليوم الأحد، بعد صراع مع المرض.

وكتبت أمينة، عبر حسابها على إنستجرام: “لا إله إلا الله، لا إله إلا الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. الله يرحمك يا حبيبتي، الله يرحمك يا روح قلبي.. الله يرحمك ويحسن إليكي ويسعدك زي ما أسعدتينا.. حبيبتي الله يرحمك”.

نعت الفنانة والإعلامية صفاء أبو السعود، الفنانة الكبيرة سهير البابلي، التي رحلت عن عالمنا منذ قليل، بعد حياة حافلة بالعطاء الفني.

وقالت صفاء أبو السعود- في بيان لها- إن سهير البابلي واحدة من أهم وأشهر نجمات المسرح المصري خلال نصف القرن الأخير وكان سحرها الخاص وموهبتها المتفردة وعفويتها الشديدة، طريقها لامتلاك القلوب والعقول من المحيط للخليج، استطاعت بكل جدارة أن تحفر لنفسها اسما من نور وتركت علامات بارزة وأضافت قيمة حقيقية لكل فكرة آمنت بها”.

وأضافت أن سهير البابلي موهبة استثنائية لن يمحيها الزمن وموهبة عبقرية لا تقدر بثمن وستظل خالدة بأعمالها في قلب وعقل الجمهور وستظل حاضرة بيننا فرحة ونور.. فمثلها أبدا لا يغيب لأن الغياب حتما سيعجز أمام كل هذا التاريخ، وسيخجل حقا أمام كل هذا الحضور.

كما نعت الفنانة الكبيرة الراحلة، النجمة دنيا سمير غانم، التى قالت عبر حسابها على إنستجرام: “البقاء لله الفنانة القديرة سهير البابلى، ربنا يرحمها يا رب ويسكنها فسيح جناته، خالص التعازى للأسرة الكريمة”، وقال خالد سليم: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. وداعًا للفنانة الجميلة سهير البابلى، برجاء قراءة الفاتحة والدعاء لها بالرحمة والمغفرة، البقاء لله”.

نجوم الفن ينعون الراحلة سهير البابلي بكلمات مؤثرة

نجوم الفن ينعون الراحلة سهير البابلي بكلمات مؤثرة

نجوم الفن ينعون الراحلة سهير البابلي بكلمات مؤثرة

نجوم الفن ينعون الراحلة سهير البابلي بكلمات مؤثرة

نعت النجمة مي سليم، النجمة الراحلة سهير البابلي، التي رحلت عن عالمنا منذ دقائق، وذلك عن طريق نشر صورة لها عبر صفحتها الرسمية بموقع تداول الصور والفيديوهات “ إنستجرام”.

علقت سليم على الصورة قائلة: “البقاء لله”، تفاعل رواد التواصل الإجتماعي على المنشور معبرين عن حزنهم.

نعى النجم كريم عبد العزيز الفنانة القديرة سهير البابلي التي الذى وافتها المنية مساء اليوم الأحد، عن عمر يناهز 86 عاما، بعد صراع مع المرض،

وكتب كريم عبد العزيز عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام: “‏وداعا سهير البابلي ..ربنا يرحمها و يسكنها فسيح جناته ، و يصبر أهلها “.

وكتبت دينا: «إنا لله وإنا اليه راجعون، رحلت عنا سيدة عظيمة من سيدات المسرح.. فنانة راقية قديرة، رحلت سهير البابلي تاركة ثروة فنية عظيمة وداعا سهير البابلي اللهم ارحمها وأجعل مثواها الجنة».

فيما كتبت المطربة بوسي  عبر «إنستجرام»: «الله يرحمها الناس الحلوة مشيت كلهم».

ومن جانبه، حرص الشاعر والكاتب أيمن بهجت قمر على نعي «البابلي» قائلا: «وداعا سكينة.. سلامنا للغاليين».

نعى الفنان أكرم حسني، الفنانة سهير البابلي، وذلك عن طريق نشر صورة لها عبر صفحتها الرسمية بموقع تداول الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

علق اكرم على الصورة قائلًا: “إن لله وإنا إليه راجعون”، حاز المنشور على الكثير من الإعجابات.

نعى الفنان بيومى فؤاد ، الفنانة سهير البابلي التى توفيت اليوم بعد صراع مع المرض ، ونشر صورة لها من خلال حسابه الشخصى عبر موقع  انستجرام  .

وكتب بيومى فؤاد “ وداعاً بكيزة هانم البقاء لله .. ربنا يرحمك ”.

نعى الفنان محمد ثروت، الفنانة سهير البابلي، وذلك عن طريق نشر صورة لها عبر صفحتها الرسمية بموقع تداول الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

علق ثروت على الصورة قائلًا:” وداعًا سهير البابلي”، حاز المنشور على الكثير من الإعجابات، ساد الحزن في التعليقات.

نعي الفنان مصطفى درويش الفنانة سهير البابلي من خلال موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك “.

ونشر صورة للراحلة قائلًا:” الله يرحمك يارب، البقاء لله في وفاه اخت زوجه خالي الحاجه سهير البابلي، الله يرحمك”

نشر الفنان أحمد أمين، صورة للفنانة سهير البابلي، عبر صفحته الرسمية بموقع تداول الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

علق أمين على الصورة قائلًا:” الفنانة الجميلة سهير البابلي في ذمة الله..ربنا يرحمها ويصبر حبايبها إن لله وإنا إليه راجعون…بكيزة هانم..الآنسة عفت..سوكا وسكينة..هتوحشينا”، حاز المنشور على الكثير من الإعجابات، ساد الحزن في التعليقات.

نعى الفنان هشام ماجد، الفنانة سهير البابلي، وذلك عن طريق نشر صورة لها عبر صفحتها الرسمية بموقع تداول الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

علق ماجد على الصورة قائلًا:” وداعًا الفنانة سهير البابلي…ربنا يرحمها ويسكنها فسيح جناته”، حاز المنشور على الكثير من الإعجابات، ساد الحزن في التعليقات.

نعى الفنان أحمد حلمي، الفنانة القديرة سهير البابلي التي توفيت اليوم بأحد المستشفيات الخاصة، داعيًا المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته، وأن يسكنها فسيح جناته، ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

ونشر الفنان أحمد حلمي على صفحته الشخصية “فيس بوك” ناعيا الفنانة سهير البابلي قائلا: “وداعًا الفنانة الكبيرة سهير البابلي .. ربنا يرحمها”.

نجوم الفن ينعون الراحلة سهير البابلي بكلمات مؤثرة

 

إسعاد يونس تنعى سهير البابلي بصورة وقلب مكسور

ونشرت إسعاد عبر موقع الفيديوهات والصور «إنستجرام»، صورة تجمعها بالراحلة سهير البابلي واكتفت بنشر قلب مكسور دون أي تعليق.

نجوم الفن ينعون الراحلة سهير البابلي بكلمات مؤثرة

نعت الفنانة نبيلة عبيد، صديقتها الفنانة الكبيرة سهير البابلي، التي وافتها المنية مساء اليوم الأحد، بعد صراع مع المرض.

وكتبت نبيلة، عبر حسابها على إنستجرام: “رحم الله ضحكة لا تنسى، وابتسامة لا تغيب.. رحم الله وجها كان بيشع نور.. رحم الله الصديقة الجميلة والعزيزة على قلبي الفنانة الكبيرة سهير البابلي”.

وأضافت: “خالص العزاء لابنتها نيفين والعائلة ولكل جمهورها في كل العالم العربي”.

نعت الفنانة غادة عبد الرازق الفنانة سهير البابلي التى توفيت اليوم بعد صراع مع المرض ، حيث كانت تعاني في الفترة الأخيرة من بعض الجلطات أدت الي تدهور حالتها الصحية .

 

ونشرت غادة عبد الرازق صورة لها من خلال حسابها الشخصى عبر موقع انستجرام ، وعلقت قائلة “ البقاء لله فى النجمة العملاقة #سهير_البابلي #اللهم ارحمها واجعل مثواها الجنة يارب العالمين ”.

نعى الفنان إدوارد، الراحلة سهير البابلي التى توفيت اليوم، الأحد، عن عمر ناهز 86 عامًا، بعد تدهور حالتها الصحية.

ونشر إدوارد، صورة للراحلة عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، معلقا “الجميلة #سهير_البابلي ربنا يرحمك، ويصبر اهلك، في الجنة ان شاء الله ”.

نعى الفنان القدير نبيل الحلفاوى، الفنانة الكبيرة الراحلة سهير البابلى، الذى وافتها المنية مساء اليوم الأحد، عن عمر يناهز 86 عامًا، بعد صراع مع المرض، مؤكدًا أنها كانت واحدة من قديرات المسرح المصرى، داعيًا الله لها بالرحمة والمغفرة ولأسرتها الصبر والسلوان.

وقال الحلفاوى، عبر حسابه على تويتر: “رحلت إحدى قديرات المسرح المصرى سواء فى مسرح الدولة أو المسرح الخاص، رحمها الله وخالص العزاء لأسرتها ومحبيها”.

فيما قال الفنان محمود البزاوى: “سكينة وعفت عبد الكريم وبكيزة الدرمللى، ألف رحمة ونور على الأستاذة سهير البابلى صاحبة البصمات العظيمة فى المسرح والسينما والتليفزيون”.️

وقالت الجندي في تصريحات لـ الوطن: «ربنا يصبر أهلها ومحبيها، سهير البابلي فنانة لا تعوض، فهي إحدى نجمات الزمن الجميل الملتزم المخلص لعمله ولفنه، وقدمت العديد من الأعمال الجميلة والجيدة والقيمة التي لن ينساها أي شخص، فنها الحقيقي الذي قدمته لن يموت أبدا، وسيظل باقيا مدى العمر».

وأضافت أن سهير البابلي لم تكن رائعة فقط على المستوى الفني، وإنما أيضا كانت كذلك على المستوى الإنساني من حيث الرقي وحب زميلاتها.

نادية الجندي: لم نلتق فنيا ولكننا كنا أصدقاء
وعن علاقتها بها، قالت نادية الجندي: «كانت بيننا صداقة جيدة، ربما لم نكن نلتقي بسبب تركيزها في المسرح وتركيزي في السينما، اما العلاقة الإنسانية كانت جيدة وطيبة، دوما كنت اسأل عنها وتبادلني هي أيضا السؤال، وأحيانا كنا نلتقي في أثناء أداء مناسك العمرة».

 

نشرت الفنانة ريهام عبد الغفور، صورة للفنانة سهير البابلي، عبر صفحتها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

علقت ريهام على الصورة قائلة:” في الجنة يا حبيبتي إن شاء الله..إن لله وإنا إليه راجعون”، حاز المنشور على الكثير من الإعجابات، ساد الحزن في التعليقات.

نعت الفنانة فيفى عبده، الفنانة سهير البابلي التى توفيت اليوم بعد صراع مع المرض.

 

ونشرت فيفى عبدة صورة لها من خلال حسابها الشخصى عبر موقع انستجرام ، وعلقت قائلة “ انا لله و انا اليه راجعون توفيت الي رحمة الله الفنانة القديرة #سهير_البابلي الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته ويصبر اهلها واحبابها. برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة”.

نعت الفنانة الكبيرة شريهان، الفنانة الراحلة سهير البابلى، التى رحلت عن عالمنا اليوم الأحد، وقالت فى تغريدة عبر حسابها الرسمى بتويتر: “استودعتك الله والله خير الحافظين، وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون، سهير البابلى”.

نجوم الفن ينعون الراحلة سهير البابلي بكلمات مؤثرة
شريهان
نجوم الفن ينعون الراحلة سهير البابلي بكلمات مؤثرة

وتوفيت الفنانة الكبيرة سهير البابلى داخل أحد المستشفيات الذى كانت تعالج بداخله منذ عدة أيام، عن عمر يناهز 86 عامًا، بعد تعرضها لوعكة صحية نتيجة إصابتها بغيبوبة سكر أدت إلى مضاعفتها واحتجازها بالرعاية المركزة.

نجوم الفن ينعون الراحلة سهير البابلي بكلمات مؤثرة

وكانت الفنانة الكبيرة سهير البابلى تعرضت لغيبوبة سكر أدت إلى عدد من المضاعفات وتم احتجازها بالرعاية المركزة بأحد المستشفيات، ونشرت الفنانة المعتزلة حلا شيحة عبر صفحتها على انستجرام منشورا تقول فيه: «جميلة الجميلات قلبًا وقالبًا السيدة الفاضلة الحاجة سُهير البابلى ادعو لها بالشفاء العاجل التام بإذن الله“.

وبعدها أعلنت نيفين الناقورى الابنة الوحيدة لملكة البهجة سهير البابلى عن احتجاز والدتها بالرعاية المركزة طالبة من الجمهور الدعاء لوالدتها.

كان الدكتور رضا طعيمة زوج نيفين الناقورى ابنة سهير البابلى تطورات الحالة الصحية للفنانة الكبيرة التى ترقد فى الرعاية المركزة بأحد المستشفيات، وقال طعيمة إن الحالة الصحية للفنانة الكبيرة ساءت أكثر ولم تتحسن قائلا: “ربنا يتولاها، ولا نكف عن الدعاء“.

نجوم الفن ينعون الراحلة سهير البابلي بكلمات مؤثرة
هنيدى
نجوم الفن ينعون الراحلة سهير البابلي بكلمات مؤثرة
نجوم الفن ينعون الراحلة سهير البابلي بكلمات مؤثرة
عمر زهران

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا