رياضة

عناوين الصحافة الإسبانية بعد أول مباراة لتشافي مع برشلونة

عناوين الصحافة الإسبانية بعد أول مباراة لتشافي مع برشلونة

أشادت صحف إسبانية بمدرب برشلونة الجديد تشافي هيرنانديز في المباراة الأولى للمدرب الكتالوني في الدوري الإسباني أمس ، بعد فوزه المهم على الإسباني.

وانتصر برشلونة على إسبانيول بهدف نظيف في ديربي الكتالوني ، حيث جمعت هذه المباراة الفريقين في الجولة 14 من الدوري الإسباني على ملعب “نو كامب”.

عناوين الصحافة الإسبانية بعد أول مباراة لتشافي مع برشلونة

وكانت الصحف الإسبانية قد مارست الضغط على تشافي هيرنانديز قبل مباراته الأولى مع الفريق الكتالوني، لكن المدرب الشاب نجح في الخروج من المباراة برأس مرفوعة.

وعقب استعادة الفريق الكتالوني نغمة الانتصارات، بفوزه على إسبانيول، خرجت الصحف الإسبانية بالعديد من المدح والتعليقات على كتيبة تشافي هيرنانديز.

عناوين الصحافة الإسبانية بعد أول مباراة لتشافي مع برشلونة

فقالت صحيفة “ماركا”: مشجعي برشلونة كانوا مفعمين بالتفاؤل، الخسارة كانت ستؤدي إلى تراجع الدعم “.

بينما وصفت صحيفة “آس” مباراة تشافي الأولى بـ:” العرض الأول لفيلم رفيع المستوى”، كما أشادت الصحيفة بمدرب برشلونة، بعد وضع ثقته في جيل الشباب في مباراة السبت.

حيث سلم إلياس أخوماش، البالغ من العمر 17 عامًا، أول مباراة له مع برشلونة بشكل أساسي، وعلى ملعب “كامب نو”، إلى جانب عبد الصمد الزلزولي وبابلو جافي وكذلك نيكو جونزاليس.

إقرأ أيضا:سبب عرض ليفربول للبيع

فيما انتقت صحيفة “آس” برشلونة في مباراة إسبانيول، بسبب كثرة إضاعة اللاعبين للوقت، رغم أن الفريق كان في حاجة ماسة إلى التمسك بالفوز والقتال من أجل النقاط الثلاثة.

إقرأ أيضا:موعد مباراة بايرن ميونخ وبوخوم في الدوري الألماني وتردد القناة الناقلة

ويستعد نادي برشلونة لمواجهة نظيره بنفيكا، مساء الأربعاء المقبل، في مباراة حاسمة وهامة، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

السابق
بالأسم أغنى 10 لاعبين في العالم 2021
التالي
تشكيل مباراة الفيصلي والوحدات اليوم