رياضة

بالأسم أغنى 10 لاعبين في العالم 2021

في نهاية كل عام ، يهتم المشجعون بالإحصائيات التي حدثت في العام الماضي ، مثل التركيز على أفضل اللاعبين في العالم ، واللاعبين الذين سجلوا أكبر عدد من الأهداف ، واللاعبين الأكثر قيمة في العالم. يهتم بها أكثر من 200 دولة وأكثر من 3 مليارات شخص ويتابعون أخبار نجم كرة القدم المفضل لديه.

نظرًا لأن صافي ثروة كريستيانو رونالدو تجاوز المليار دولار أمريكي وإدراجه في قائمة أغنى أثرياء العالم ، فإننا نركز على التوصية بقائمة أغنى عشرة أشخاص في العالم في عام 2021:


بالأسم أغنى 10 لاعبين في العالم 2021

بالأسم أغنى 10 لاعبين في العالم 2021

1-كرستيانو رونالدو:

يتصدر رونالدو القائمة منذ سنوات، فهو من أفضل اللاعبين على مر التاريخ وبالتالي حقق ثروة ضخمة من كرة القدم حيث تخطت ثروته من الكرة فقط 500 مليون دولار، أما حجم ثروته من الكرة والسوشيال ميديا والأعمال الاخرى خارج الكرة تخطت مليار دولار.
2-ديفيد بيكهام:

مازال ديفيد بيكهام بالرغم اعتزاله كرة القدم منذ سنوات ضمن قائمة أغنى لاعبين في العالم وتقدر ثروة ديفيد بيكهام الصافية بحوالي 450 مليون دولار، وجعلته ثاني أغنى لاعب كرة قدم في العالم بعد كريستيانو رونالدو.

3-ليونيل ميسي:
الأسطورة ميسي واحد من افضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم وصاحب الموهبة الكبيرة والانجازات الضخمة جاء في المركز الثالث كأغنى لاعب في العالم بثرة تخطت الـ400 مليون دولار.

4-نيمار جونيور:

نيمار حاليًا أحد أفضل لاعبي كرة القدم البرازيليين، وتقدر ثروة نيمار بحوالي 200 مليون دولار في عام 2021 مما يجعله رابع أغنى لاعب كرة قدم في العالم في عام 2021.

5-زلاتان إبراهيموفيتش:

اللاعب الدولي السويدي من أفضل اللاعبين في العالم، وعلى الرغم من تقدمه في السن، إلا أنه لا يزال يقدم أداء جيدًا وهو أحد أكثر لاعبي كرة القدم تتويجًا، وتخطت ثروته الـ190 مليون دولار.

6-واين روني:

وصلت ثروة الاسطورة الانجليزية واين روني لـ170مليون دولار، حيث يعتبر من أفضل لاعبي كرة القدم في عصره.

7-الكسندر باتو:

جاء في المرتبة السابعة كأغنى رجل في العالم بثروة 145 مليون دولار، وألكسندر باتو لاعب كرة قدم برازيلي محترف.

8-جاريث بيل:

حقق رقم قياسي بأنه كان اغلى صفقة في العالم اثناء انتقاله لريال مدريد، وهو الان في المرتبة الثامنة كأغنى لاعب بثروة 145 مليون دولار.
9-أندريس إنيستا

جاء في المرتبة التاسعة بثروة 120 مليون دولار حيث جاءت معظم أرباحه بسبب فترة طويلة في كامب نو.

10-مسعود أوزيل:

مسعود أوزيل لاعب كرة قدم ألماني محترف لاعب وسط مهاجم، وأحد أفضل لاعبي خط الوسط الذين شهدهم العالم على الإطلاق، وتقدر ثروة مسعود أوزيل بحوالي 120 مليون دولار في عام 2021.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا