رياضة

شاهد عرض سيرفايفر سيريس 2021 بث مباشر لايف

سيقاتل نجوم Raw و SmackDown من أجل تفوق العلامة التجارية يوم الأحد. ستولد WWE Survivor Series من Big Apple. في ذلك الوقت ، سيكون هناك زوجان من المباريات الإقصائية التقليدية من خمسة إلى خمسة بين نجوم SmackDown من الذكور والإناث لتضيء الكروت وأربع بطولات .. مباراة ضد البطولة.

ومن بين هؤلاء البطل العالمي رومان راينز ، الذي اصطدم ببطولة WWE Big E وبطلة Raw Becky Lynch في مواجهة فردية مع شارلوت فراير بطلة SmackDown للسيدات.


يوجد أدناه ملخص كامل لموعد ومكان مشاهدة سلسلة Survivor ، وعرض البطاقة بالكامل ، وتحليل متعمق لأفضل المباريات التي يجب مشاهدتها.

شاهد عرض سيرفايفر سيريس 2021 بث مباشر لايف

شاهد عرض سيرفايفر سيريس 2021 بث مباشر لايف هنــــــــــا

يكون موعد عرض سيرفايفر سيريس 2021، اليوم الأحد، 21 تشرين الثاني (نوفمبر) الساعة 8 مساءً بالتوقيت الشرقي (عرض البداية الساعة 7 مساءً بالتوقيت الشرقي)

مباراة الإقصاء 5-on-5 رجال: Team Raw (Seth Rollins ، Finn Balor ، Kevin Owens ، Bobby Lashley ، Austin Theory) ضد Team SmackDown (Drew McIntyre ، King Xavier Woods ، Jeff Hardy ، Happy Corbin ، Sheamus)

مباراة الإقصاء 5 ضد 5 سيدات: فريق راو (بيانكا بيلير ، ليف مورغان ، ريا ريبلي ، الملكة زيلينا فيغا ، كارميلا) ضد فريق سماك داون (ساشا بانكس ، شاينا باسزلر ، شوتزي ، ناتاليا ، توني ستورم).

ربما يكون Reigns و Big E أكبر نجمين ذكور في WWE حاليًا ، وستكون صفقة ضخمة عندما يقفلان في Survivor Series.

كان WWE يضايق الخلاف المحتمل والمباراة بين الرجلين لعدة أشهر يعود تاريخها إلى الوقت الذي كان فيه Big E يمتلك عقد Money in the Bank وأثار إمكانية صرف أموال على The Tribal Chief إلى Paul Heyman.

استفاد Big E بنجاح من Bobby Lashley للفوز بلقب WWE بدلاً من ذلك ، لكن هذا لم يتسبب في تبخر زاويته مع Reigns تمامًا.

في الآونة الأخيرة ، أثار حامل اللقب العالمي Big E من خلال استهداف إخوانه في New Day ، Kofi Kingston و King Xavier Woods ، على SmackDown.

هبط Reigns و Usos كينغستون على الرف مع إصابة في ساقه بعد مهاجمته ، وسرق رئيس القبيلة بشكل أساسي تاج وودز الأسبوع الماضي في مواجهة عنيفة بعد خسارته أمامه عن طريق الاستبعاد.

تعهد Big E بالانتقام من Reigns و Bloodline بالكامل ، الأمر الذي يجب أن يؤدي إلى مواجهة جسدية ساخنة في الحدث الرئيسي من سلسلة Survivor.

يمكن القول أنه لا يوجد تطابق مع العداء المضمّن في بطاقة Survivor Series أكثر من Lynch مقابل Flair.

انتشرت الشائعات منذ الشهر الماضي بشأن الحرارة الحقيقية بين أفضل الأصدقاء السابقين. كل هذا نشأ من تبادل أحزمة البطولة في مواجهة عنيفة على ما يبدو.

لم يفعل النجمان البارزان سوى القليل لتهدئة الحديث عن العداء خلال العروض الترويجية أو المقابلات مع وسائل الإعلام الأخرى في الأسابيع التي تلت ذلك.

Lynch و Flair هما من أكبر الأسماء النسائية في تاريخ WWE ، وقليل من النساء حققن أكثر مما حققته في المصارعة المحترفة.

بصفتهما عضوين في أربع فرسان في WWE ، واجه الرجل والملكة عدة مرات ، وكانت معظم تلك المواجهات لا تُنسى.

لدى Survivor Series فرصة لتكون الأفضل حتى الآن بسبب الاعتقاد بأنهم لا يحبون بعضهم البعض حقًا ، مما يضمن وجود قدر كبير من الاهتمام بين المعجبين عندما يذهبون إليه يوم الأحد.

مباريات الإقصاء رجال وسيدات 5 على 5

على الرغم من عدم وجود شيء ملموس على الخط ، فإن كل من مباريات الإقصاء للرجال والسيدات خماسية مقابل خمسة لديها فرصة لتكون ممتعة للغاية يوم الأحد.

الموهبة المشاركة في كلتا المباراتين هائلة ، ولن يكون هناك نقص في العناصر القابلة للاحتراق بين المصارعين الذين يواجهون بعضهم البعض ويتعاونون كفريق واحد.

على صعيد الرجال ، قد يؤدي دور كيفن أوينز مؤخرًا إلى خلق بعض الفوضى في Team Raw ، خاصة بعد فوزه على زميله في الفريق Finn Balor في مباراة هذا الأسبوع.

قد يكون لفريق SmackDown النسائي بعض القتال الداخلي أيضًا منذ أن وجدت Sasha Banks و Shotzi نفسيهما في خضم تنافس.

ربما يكون العامل الأكبر الذي يستحق المشاهدة في مباراة الرجال هو أداء نظرية أوستن. كان اللاعب البالغ من العمر 24عامًا إضافة متأخرة للفريق بدلاً من ري ميستيريو ولديه فرصة للإدلاء ببيان كبير.

يمكن قول الشيء نفسه عن ليف مورغان في فريق راو للسيدات ، حيث إنها تبحث عن نصر كبير قبل مباراة اللقب القادمة ضد لينش.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا