رياضة

موعد عرض سيرفايفر سيريس 2021 Survivor

مع اقتراب تقويم 2021 من نهايته ، ستعود WWE إلى أحد أحداثها التقليدية الكبيرة عندما تستضيف سلسلة Survivor في بروكلين في 21 نوفمبر. Survivor Series هو ثاني أقدم عرض سنوي لـ WWE ، ويحتل المرتبة الثانية بعد WrestleMania.

على الرغم من أن الحدث تم بناؤه في الأصل حول منافسة علامة بين فرق مكونة من خمسة رجال ، فقد انتقل في السنوات الأخيرة إلى منافسة بين كبار نجوم Raw و SmackDown. هذا يعني تقليديًا صراعًا بلا عنوان بين بطولة WWE والبطولة العالمية ، وبطولة النساء الخام ، وبطولة SmackDown للسيدات ، وما إلى ذلك. هناك أيضًا ألعاب تقليدية مع خمس إلى خمس علامات استبعاد محددة للعرض.


على الرغم من عدم وجود تجاوز للقصة الحقيقية للعلامة التجارية للعلامة التجارية ، إلا أن حداثة المنافسة العابرة للحدود للعلامة التجارية تسمح للمنافسة بالحفاظ على مستوى عالٍ من المؤامرات.

موعد عرض سيرفايفر سيريس 2021 Survivor

موعد عرض سيرفايفر سيريس 2021 والقنوات الناقلة له

وذكرت وسائل إعلام محلية ، ان عرض سيرفايفر سيريس 2021، يوافق يوم غدًا الأثنين في تمام الساعة 03:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية وتركيا، والساعة 04:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين.

وأوضحت أن القنوات الناقلة لعرض سيرفايفر سيريس 2021، عبر شبكة Peacock (والتي تتولى نقل العرض داخل الولايات المتحدة فقط) بالإضافة إلى شبكة WWE Network (في جميع أنحاء العالم).

كما تنقل شبكة القنوات الهندية المشفرة Sony Ten 1 و Sony Ten 3 عرض سيرفايفر سيريس وهي التي يُمكن التقاطها على القمر الصناعي AsiaSat 7 بتعليق هندي وإنجليزي ولكنها لا تتوفر على لغة عربية.

مباريات WWE Survivor Series

بطل WWE Big E مقابل بطل Universal Roman Reigns: فاز Big E ببطولة WWE في 13 أكتوبر ، حيث صرف عقده Money in the Bank في Raw وفاز على Bobby Lashley. لقد خلطها منذ ذلك الحين مع Reigns عدة مرات ، مرة واحدة في حركة مكونة من ستة رجال مع زملائه في فريق New Day ضد The Bloodline ومرة ​​واحدة في عمل التهديد الثلاثي مع Lashley أيضًا في هذا المزيج. كان Reigns بطلًا عالميًا لأكثر من عام ، وسيطر على جميع القادمين. كان Reigns يقاتل زميل Big E’s New Day والملك الحالي للحلقة ، Xavier Woods ، في الحلقات الأخيرة من SmackDown.

بطلة SmackDown للسيدات شارلوت فلير ضد بطل نساء Raw Becky Lynch: لدى Flair and Lynch تاريخ طويل وحافل كزميلات في الفريق وخصوم. لقد شاركوا الحلبة أكثر من 45 مرة على التلفزيون و PPV وأكثر من 200 مرة عندما تم أخذ الأحداث الحية في الاعتبار في المعادلة.

Team Raw (Seth Rollins، Finn Balor، Kevin Owens، Austin Theory، Bobby Lashley) مقابل Team SmackDown (Drew McIntyre، Xavier Woods، Jeff Hardy، Happy Corbin، Sheamus): شهدت مباراة Survivor Series التقليدية لفريق الرجال بعضًا تغييرات صغيرة. أولاً ، على الجانب الخام ، سيطر Lashley على Dominick Mysterio ليفوز بمكان Mysterio في الفريق. ثم فاز لاشلي على ري ميستيريو وأزال آدم بيرس ميستيريو الأكبر من الفريق واستبدله بنظرية أوستن. في مواجهة عنيفة ، قاتل هاردي سامي زين ، مع استبعاد الخاسر (زين) من الفريق. حصل Sheamus على المركز الأخير بفوزه برباعية قاتلة على SmackDown ..

Team Raw (بيانكا بيلير ، ريا ريبلي ، ليف مورغان ، كارميلا ، زيلينا فيغا) ضد فريق سماك داون (ساشا بانكس ، شوتزي ، شاينا باسزلر ، ناتاليا ، توني ستورم): على صعيد السيدات ، ظلت الفرق مستقرة نسبيًا مع باستثناء فريق SmackDown ، الذي فقد الوافد الجديد علياء بعد أن أثار غضب مسؤول WWE سونيا ديفيل لمساعدة نعومي في مباراة ست سيدات. أبعد ديفيل علياء من المباراة لكن تم اختيار توني ستورم كبديل.

بطل إنتركونتيننتال شينسوكي ناكامورا ضد بطل الولايات المتحدة داميان بريست: لقد تم نسيان عهد بطولة ناكامورا بعض الشيء ، لكن بريست كان يحصل على تحديث لشخصيته في Raw. في الأسابيع الأخيرة ، أظهر Priest ميزة عدوانية جديدة ، حيث أظهر مستويات جديدة من العنف وكونه أقل من “الشخصية المحبة للمرح” التي كان في WrestleMania عندما تعاون مع نجم الموسيقى Bad Bunny.

أبطال فريق Raw tag RK-Bro ضد أبطال فريق SmackDown The Usos: سيطر Usos و Reigns على SmackDown بينما صنع Randy Orton و Riddle فريقًا غريبًا رائعًا على الجانب الخام. يحتاج الفريقان إلى خصوم جدد ، وهذا بالضبط ما سيحصلون عليه في Survivor Series. لقد خاضوا أيضًا جولة كبيرة في Raw ، حيث قاتلوا كجزء من مباراة زوجية من ستة لاعبين حيث تعاون RK-Bro مع Big E وتعاون The Usos مع Seth Rollins.

المعركة الملكية المكونة من 25 رجلًا: تم الإعلان عنها قبل يومين من الحدث ، وستكون هناك معركة ملكية من 25 رجلًا متقاطعة العلامات التجارية على البطاقة. من المقرر أن تكون بعض الأسماء الكبيرة ، بما في ذلك Omos و Cesaro و Sami Zayn و Street Profits و Alpha Academy جزءًا من المباراة.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا