رياضة

برباعية خسارة جديدة لمانشستر يونايتد أمام واتفورد

وتكبد مانشستر يونايتد الهزيمة الخامسة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم ، وخسر 4-1 أمام مضيفه واتفورد في الدور الثاني عشر.

لعب مانشستر يونايتد أسوأ مباراة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم ، وسيطر واتفورد بالكامل على الشوط الأول من المباراة ، فيما تراجع لاعبو فريق المدرب سولشاير.


واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لواتفورد نتيجة خطأ على سكوت ماكتومناي في الدقيقة 8، ليتولى إسماعيلا سار تنفيذها، لكن دي خيا تصدى لها ببراعة.

برباعية خسارة جديدة لمانشستر يونايتد أمام واتفورد

وقرر جوناثان موس حكم المباراة إعادة الركلة الجزائية بسبب تقدم أحد لاعبي واتفورد أثناء تنفيذها، لينفذها سار ويتصدى لها دي خيا مرة أخرى في الدقيقة 11.

 

وفي الدقيقة 28، استطاع يوزوا كينج تسجيل الهدف الأول لـ واتفورد بعد تلقيه تمريرة من دينيس، لم يستطع ديفيد خيا التصدي لها.

 

وفي الدقيقة 33، تصدى فوستر لتسديدة راشفورد، حارمًا إياه من تسجيل هدف التعادل لـ واتفورد.

 

سيطرة واتفورد استمرت،واستطاع السنغالي إسماعيلا سار تسجيل الهدف الثاني لفريقه بتسديدة يمينية رائعة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 44، لينتهي الشوط الأول بتأخر مانشستر يونايتد بثنائية نظيفة.

 

وفي الشوط الثاني، دفع المدرب سولشاير بالثنائي فان دي بيك وأنطوني مارسيال بدلًا من سكوت ماكتومناي وراشفورد.

 

وتمكن دي بيك من تسجيل الهدف الأول لـ مانشستر يونايتد في الدقيقة 50، من متابعة لرأسية زميله رونالدو.

 

حاول لاعبو مانشستر يونايتد تعديل النتيجة، وكانوا قريبين من ذلك في الدقيقة 58 عندما انفرد رونالدو بـ فوستر، لكن ذلك الأخير تصدى لتسديدة اللاعب البرتغالي ببراعة.

 

استمرت محاولات مانشستر يونايتد، لكن مسعاهم قُوبل بتحصل قائدهم هاري ماجواير على البطاقة الصفراء الثانية فالحمراء في الدقيقة 69 بعد عركلته لاعب واتفورد بشكل ساذج.

 

وسجل كريستيانو رونالدو هدفًا لـ مانشستر يونايتد في الدقيقة 78، لكنه أُلغي بداعي التسلل.

 

وفي الدقيقة 93، تمكن جواو بيدرو من تسجيل هدف ثالث لـ واتفورد، أعقبه دينيس بالهدف الرابع في الدقيقة 95 ليتلقى رفاق رونالدو هزيمة جديدة في البريميرليج.

 

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد واتفورد للنقطة 13 في المركز السادس عشر، فيما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 17 نقطة في المركز السابع.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا