رياضة

تشكيل يوفنتوس أمام لاتسيو فى الدوري الإيطالي اليوم

تشكيل يوفنتوس أمام لاتسيو فى الدوري الإيطالي اليوم

أعلن ماسيمليانو أليجري ، مدرب يوفنتوس ، أنه سيقيم مباراة ضد مضيفه لاتسيو على ملعب “أولمبيك” بالعاصمة الإيطالية روما ، الساعة السابعة مساء السبت ، ليحتل المركز الأول في دور الـ13 في إيطاليا. الموسم الحالي 2021-2022 موسم الدوري “كالتشيو”.

ويقود الإسباني ألفارو موراتا هجوم يوفنتوس فى اللقاء الليلة، بجانب النجم فيدريكو كييزا، فى ظل غياب النجم الأرجنتيني باولو ديبالا للإصابة.

تشكيل يوفنتوس أمام لاتسيو

ويبدأ يوفنتوس اللقاء بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: تشيزنى.
خط الدفاع: دى ليخت – دانيلو – بيليجرينى – بونوتشي
خط الوسط: كوادرادو – مكينى – لوكاتيلى
خط الهجوم: موراتا – كييزا – رابيو

تشكيل يوفنتوس أمام لاتسيو فى الدوري الإيطالي اليوم

ويطمح لاتسيو صاحب الأرض والجمهور للخروج بنتيجة إيجابية، تساعده في رحلته التي يسعى فيها للوصول إلى المربع الذهبي، بعد احتلاله المركز الخامس برصيد 21 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن نابولي وميلان المتصدران.

على الجانب الآخر، يوفنتوس سيعمل على الفوز بالمباراة، من أجل مواصلة الزحف نحو القمة، والاقتراب من المكانة التي تليق باسم السيدة العجوز، خاصة بعد البداية السيئة للموسم واحتلال المركز الثامن برصيد 18 نقطة.

واستعاد يوفنتوس نغمة الانتصارات في الدوري الايطالي بالجولة الماضية عقب فوزه على فورنتينا بهدف في الوقت القاتل من زمن المباراة، قبل أن يتلقى هزيمتين متتاليتين امام كلاً من ساسولو وفيرونا على الترتيب.

إقرأ أيضا:قائمة ريال مدريد المستدعاة لمباراة أتلتيكو مدريد بالدوري الإسباني

ويذكر ان آخر 5 مواجهات بين الفريقان في الدوري الايطالي، قد شهدت فوز يوفنتوس في 3 مباريات، بينما حقق لاتسيو الفوز في مباراة، وانتهى لقاء وحيد بالتعادل.

السابق
رسمياً أجويرو يقرر اعتزال كرة القدم
التالي
ترتيب هدافي الدوري الإماراتي اليوم