رياضة

رسمياً أجويرو يقرر اعتزال كرة القدم

محتوى المقال

أعلن المراسل الموثوق (جيرارد روميرو) أن النجم الأرجنتيني ومهاجم برشلونة سيرجيو أجويرو قررا الاعتزال بشكل دائم.

وغرّد “روميرو” له عبر الحساب الرسمي لموقع “تويتر” أن أغويرو قرر التقاعد بسبب مشكلة في القلب وسيعقد مؤتمرا صحفيا الأسبوع المقبل للإعلان عن اعتزاله.


رسمياً أجويرو يقرر اعتزال كرة القدم

الدولي الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، كان قد شعر بآلام على مستوى القلب وضيق في التنفس، أثناء مشاركته مع برشلونة ضد رايو فاييكانو في الدوري الإسباني، وتم نقله إلى المستشفى للخضوع لفحوصات طبية عاجلة.

 

 

ونشر أجويرو تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع ” تويتر”:”مع كل الإشاعات، أود إخباركم أنني أتبع كل تعليمات النادي، أقوم بفحوصاتي وسأرى مدى تطور حالتي خلال 90 يومًا.. دائمًا إيجابي.”
وأكدت تقارير إعلامية، أن الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، قد يعتزل لعب كرة القدم بشكل نهائي، بسبب أزمة يعاني منها قلبه.

كان أجويرو قد شعر بآلام في القلب أثناء مباراة برشلونة وديبرتيفو ألافيس في الدوري الإسباني، ليتم استبداله ونقله للمستشفى، حيث تم تشخيصه بتسارع في ضربات القلب.
وبحسب إذاعة ” راديو كتالونيا” الإسبانية، فإن الحالة المرضية التي يعاني منها أجويرو خطيرة، على أن تتم متابعة تطورات حالته في الشهور المقبلة، لكن هناك تشاؤمًا بخصوص إمكانية لعبه كرة القدم مرة أخرى، فاعتزاله أصبح خيارًا حقيقيًا على الطاولة.
وأشارت الإذاعة إلى أن أجويرو يعاني من عدم انتظام ضربات القلب ليس حميدًا والذي من شأنه أن يعرض حياته المهنية كلاعب كرة قدم للخطر، وذلك على عكس ما تم تشخيصه به في السنوات الماضية، حيث قام بإجراء عملية جراحية وتعافى.
وأضافت الإذاعة أن أجويرو والذي كان متفائلًا بخصوص حالته الصحية، سيتم إعلامه بآخر المستجدات، على أن تتم متابعة تطورات الحالة في الشهور المقبلة.
كان نادي برشلونة قد أعلن أن أجويرو خضع للتشخيص والعلاج، وسيغيب عن الملاعب خلال الفترة المقبلة، ليتم خلال الأشهر الثلاثة القادمة تقييم فعالية العلاج ومن ثم تحديد وتيرة تعافيه.

من هو سيرجيو أجويرو

سيرخيو ليونيل أغويرو ديل كاستييو، يُعرف أحيانًا باسم كون أغويرو، هو لاعب كرة قدم أرجنتيني يلعب في مركز الهجوم مع نادي برشلونة في الدوري الإسباني والمنتخب الأرجنتيني. يضع اسم «كون» على قميصه، وهو اسم مستعار في الطفولة يعتمد على شخصية العنوان من كارتون طم طم.

تاريخ ومكان الميلاد: 2 يونيو 1988 (العمر 33 سنة)، بوينس آيرس، الأرجنتين
الطول: 1.73 م
الزوجة: جيانينا مارادونا (متزوج 2008–2012)
الرقم: 19 (نادي برشلونة / مهاجم)، 9 (منتخب الأرجنتين لكرة القدم / مهاجم)
الأشقاء: غاستون ديل كاستيلو، ماوريسيو ديل كاستيلو، المزيد
الابناء: بنجامين أغويرو
الوالدان: ليونيل ديل كاستيلو، أدريانا أغويرو

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا