رياضة

من هو أسامة فيصل لاعب المنتخب المصري الجديد

كارلوس كيروش ، مدرب المنتخب المصري ، قرر ضم اللاعب أسامة فيصل إلى قائمة الفريق الأول الذي يشارك في كأس العرب في قطر نهاية الشهر الجاري ، وعبر عدد كبير من المشجعين المصريين عن شكوكهم في ذلك. أهم المعلومات عن أسامة فيصل وفريقه وعمره ومركز لعبه .

نادي أسامة فيصل

انضم أسامة فيصل إلى صفوف نادي البنك الأهلي في الموسم الحالي 2021-2022، وبدأ أسامة فيصل اللعب ضمن صفوف نادي الزمالك وصعد للفريق الأول عدة مرات، كما أحرز هدفا في مرمى النادي الأهلي خلال الديربي الذي أقيم في 22 أغسطس من العام الماضي، في الدقيقة 94.


مركز أسامة فيصل

يلعب أسامة فيصل في مركز رأس الحربة، كما يجيد اللعب في مركز خط الوسط المتقدم، شارك مع فريقه الحالي البنك الأهلي أساسيا في 3 مباريات في بطولة الدوري العام للموسم الحالي، ولم يحرز اللاعب أية أهداف في بطولة الدوري حتى الآن، استطاع في مسيرته الكروية الصغيرة إحراز 4 أهداف سواء في المباريات الودية أو الرسمية.

من هو أسامة فيصل لاعب المنتخب المصري الجديد

ترتيب نادي أسامة فيصل في الدوري

يحتل نادي البنك الأهلي الذي يلعب له أسامة فيصل المركز التاسع في ترتيب الدوري العام المصري للموسم الحالي حيث حصد 6 نقاط من فوزين وهزيمتين، استطاع الفريق إحراز 4 أهداف فيما استقبلت شباكه هدفين خلال المباريات الأربع.

عمر أسامة فيصل

ولد أسامة فيصل مهاجم نادي البنك الأهلي ومنتخب مصر في الأول من يناير من العام 2001 ويبلغ حاليا 20 عاما و11 شهرا، ويأمل أسامة فيصل في المشاركة مع المنتخب المصري في تصفيات كأس العرب.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا