رياضة

من هو حسين فيصل لاعب المنتخب المصري الجديد

أعلن المدير الفني للمنتخب المصري كارلوس كيروش ، مؤخرًا ، عن أول منتخب مصري يشارك في بطولة كأس العرب نهاية الشهر الجاري ، بما في ذلك اسم حسين فيصل.

مركز حسين فيصل​​​​​​​

يتميز اللاعب حسين فيصل بمراوغاته واحتفاظه بالكرة ويلعب حسين فيصل في مركز خط الوسط المتقدم كما يجيد اللعب في مركز الجناح الأيمن، وقد شارك أساسيا مع فريقه الجديد للموسم الحالي في جميع مباريات الدوري شارك في 336 لعب.


نادي حسين فيصل

يلعب حسين فيصل في الموسم الحالي 2021-2022 مع فريق نادي سموحة، وقد انتقل إلى نادي سموحة مع بداية الموسم الكروي الحالي من نادي الزمالك بعد ان استغنى عنه النادي بدون مقابل، حيث كان من أبرز الناشئين بصفوف النادي، ولكن لم يتم تسجيله ضمن الخماسي الشاب بالفريق بعد انتهاء الفئة العمرية له بالفريق ليرحل إلى نادي سموحة مجانا.

ترتيب نادي حسين فيصل في الدوري

يحتل نادي سموحة والذي يلعب له لاعب المنتخب الوطني المنضم حديثا حسين فيصل المركز الثامن في ترتيب جدول الدوري العام للموسم الحالي، حيث حصد الفريق 6 نقاط من الفوز في مباراة والتعادل في 3 مباريات، وأحرز الفريق 8 أهداف فيما استقبلت شباكه 5 أهداف.

من هو حسين فيصل لاعب المنتخب المصري الجديد

عمر حسين فيصل

ولد اللاعب حسين فيصل بمحافظة القاهرة في 4 مارس من العام 1999 ويبلغ حاليا 22 عاما، ويسعى حسين فيصل أن يكون من ضمن التشكيلة الأساسية للمنتخب في كأس العرب القادمة.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا