رياضة

من هو محمد عبدالمنعم لاعب المنتخب المصري الجديد

من هو محمد عبدالمنعم لاعب المنتخب المصري الجديد

ضم الجهاز الفني للمنتخب برئاسة البرتغالي كارلوس كيروش لاعب المستقبل محمد عبد المنعم ضمن قائمة الفراعنة الذين يستعدون لكأس العرب.

أعلن كارلوس كيروش قائمة الفراعنة المشاركين في كأس العرب. (تحقق من المعلومات التفصيلية)

ويستعد الفريق للمشاركة في كأس العرب المقرر إقامتها في الفترة من 30 نوفمبر إلى 18 ديسمبر ، على أن يلعب المنتخب الوطني ضد لبنان في الجولة الأولى من دور المجموعات ، وضد السودان في الدور الثاني ، والجزائر في الجولة الثانية. الجولة الثالثة والأخيرة.

من هو محمد عبدالمنعم لاعب المنتخب المصري الجديد

من هو محمد عبدالمنعم لاعب المنتخب المصري الجديد

عبد المنعم صاحب الـ22 عامًا هو مدافع من ناشئين الأهلي، ظهر مع الأهلي عام 2019، ونال إشادة رينيه فايلر المدير الفني السابق للأهلي، والذي طالب ببقاءه في صفوف الأهلي، ولكن فضل اللاعب الخروج لإعارة للحصول على فرصة للمشاركة بشكل أساسي.

وخرج عبد المنعم على سبيل الإعارة إلى صفوف سموحة موسم 2019-2020، لم يحصل على فرصة للمشاركة مع الفريق السكندري، حيث خاض في الدوري 8 مباريات فقط، وسجل هدف وحيد.

بعد انتهاء إعارته طالب محمد عبد المنعم مرة أخرى تجديد الإعارة للبحث عن مشاركته بشكل أساسي، ووافق الأهلي على طلب اللاعب وجدد إعارته لسموحة لمدة موسم.

تألق عبد المنعم مع سموحة بشكل ملفت، حيث شارك في 24 مباراة بالدوري وسجل هدفًا، مما دفع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الحالي للأهلي، لطلب بقاء اللاعب مع الأحمر، إلا أن كان عبد المنعم رأي أخر وهو الخروج لإعارة جديدة للمشاركة بصفة أساسية.

إقرأ أيضا:من هو منافس الأهلي في دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا

ووافق الأهلي مرة جديدة على إعارة اللاعب، ولكن لصفوف نادي فيوتشر الوافد الجديد على الدوري الممتاز، وحجز عبد المنعم مكانه في التشكيل الأساسي للفريق وخاض جميع مباريات الفريق في الدوري الممتاز حتى الأن.

ومع تألق اللاعب الملفت للأنظار قرر كيروش ضم اللاعب لقائمة المنتخب استعدادًا للمشاركة في كأس العرب.

السابق
تردد القنوات المجانية الناقلة لمباراة يوفنتوس ولاتسيو في الدوري الإيطالي
التالي
من هو حسين فيصل لاعب المنتخب المصري الجديد