رياضة

من هو مروان داوود لاعب المنتخب المصري الجديد

بعد إعلان المدير الفني للمنتخب المصري كارلوس كيروش قائمة المنتخبات الوطنية المشاركة في كأس بطولة كأس العب في قطر ، أبدى عدد كبير من متابعي الكرة المصرية فضولهم بشأن هوية الفريق الجديد مروان داوود .

نادي مروان داوود

مروان داوود يلعب لنادي إنبي ، بدأ مروان داوود مسيرته الكروية بنادي الشمس ، ثم انتقل لنادي الأهلي للشباب تحت 21 سنة موسم 2016-2017 ، ثم عاد لنادي الشمس مرة أخرى ، وانتقل صيف هذا الموسم رسميًا إلى نادي إنبي في موسم 2021-2022.


مروان داوود ورحلة قصيرة في الأهلي

– بدأ اللاعب مسيرته في صفوف قطاع الناشئين بنادي الشمس ثم انتقل لصفوف النادي الأهلي، وتم تصعيده للمشاركة في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم عام 2016، لكنه لم يشارك أو ينضم لقائمة الفريق في أي مباراة.

 

من هو مروان داوود لاعب المنتخب المصري الجديد

مروان داوود بقميص الأهلي

– ورحل عن صفوف القلعة الحمراء عام 2018، ليعود مجدداً لصفوف فريق الشمس، الذي ينافس في دوري الدرجة الثالثة.

– وتألق مروان داوود مع نادي الشمس حيث تميز بانطلاقاته الهجومية السريعة، بالإضافة إلى عرضياته الخطيرة ودوره الهجومي في التسديد على المرمى.

مركز مروان داوود

يلعب مروان داوود في مركز الظهير الأيسر مع نادي إنبي كما يلعب في بعض الأوقات في خط الوسط أو جناح أيسر، وقد شارك مروان داوود مع فريقه خلال مسابقة الدوري للموسم الحالي في 4 مباريات ليشارك في جميع مباريات الفريق في الموسم الحالي وحصل خلالهما على بطاقة صفراء واحدة ولم يحصل على اي بطاقات حمراء.

من هو مروان داوود لاعب المنتخب المصري الجديد

ترتيب فريق مروان داوود في الدوري

يحتل فريق مروان داوود نادي إنبي في الدوري العام للموسم الحالي المركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط حيث استطاع الفريق الفوز في مباراة والتعادل في مباراة فيما خسر مباراتين واحرز الفريق 4 أهداف فيما استقبلت شباكه 8 أهداف.

كم عمر مروان داوود

ولد اللاعب مروان داوود في الأول من يناير عام 1995 ويبلغ حاليا من العمر 27 عاما ويعتبر هذه هي المرة الأولى التي يشارك فيها اللاعب ضمن صفوف منتخب مصر.

تألق مع الشمس ليضمه إنبي.. وحلمي طولان يمنحه الثقة

– أداؤه مع الشمس دفع نادي إنبي للتعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، لتدعيم الجبهة اليسرى، ليشارك بصفة أساسية مع النادي البترولي.

من هو مروان داوود لاعب المنتخب المصري الجديد

مروان داوود لاعب إنبي

– وقدم مروان أداءً جيداً في بداية الموسم ضد نادي الزمالك حامل اللقب، وصنع عدة فرصة لزملائه بعرضياته التي شكلت خطورة على مرمى الفريق الأبيض.

مروان داوود ينافس فتوح وأيمن أشرف في منتخب مصر

– أشاد محمد صلاح مدرب نادي الزمالك السابق، وبلدية المحلة الحالي، بأداء مروان داوود في تصريحات تلفزيونية لبرنامج «أوضة اللبس»، وأكد أن حلمي طولان ضم لاعبين مميزين لكنهم غير معروفين، وأن داوود سينضم لصفوف منتخب مصر قريباً.

– أعلن المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، قائمة منتخب مصر الأول التي ستشارك في بطولة كأس العرب، والتي شهدت انضمام مروان داوود لأول مرة، في مركز الظهير الأيسر مع أحمد فتوح لاعب الزمالك، بالإضافة إلى أيمن أشرف لاعب الأهلي الذي لعب في هذا المركز من قبل.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا