أخبار

صحة خبر وفاة الفنان صالح أوقروت

ولا تزال أنباء وفاته تلاحق الفنان الكوميدي الجزائري والفنان القدير صالح أوقروت الذي يواصل رحلته العلاجية بسبب انتشار شائعات عن وفاته في الساعات القليلة الماضية ، وانتشرها رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلى صعيد الفنان نفت فاطمة بلحاج زوجة صالح أوقروت خبر وفاته عبر تصريح إعلامي أوردته إحدى وسائل الإعلام الجزائرية المحلية.


كما شارك إبراهيم إربن، نجل زوجة الفنانة ، الدعاء لأوقروت مع متابعيه عبر صفحته على إنستغرام ، طالبًا الله تعالى أن يشفيه.

وكانت المخرجة والمنتجة الجزائرية فاطمة بلحاج قد طمأنت الجمهور ، في وقت سابق ، على صحة زوجها الممثل القدير صالح أوقروت. وطلب وقف نشر مثل هذه الشائعات.

الجدير بالذكر أن صالح أوقروت يتلقى العلاج بطريقة طبيعية للغاية وهو يتعافى لأنه يتلقى جرعات من الأدوية الكيماوية بشكل طبيعي للغاية.

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن الممثل القدير أوقروتيخضع للعلاج في فرنسا بعد إصابته بـ 3 سرطانات. وحرصت السلطات الوطنية العليا على نقله إلى هناك بطائرة خاصة لتلقي العلاج الطبي اللازم.

مرض صالح أوقروت

وكان القنان صالح أوقروت قد نقل في أوائل الشهر الجاري إلى فرنسا لتلقي العلاج بعد تدهور حالته الصحية.

وبالحديث عن مرض صالح أوقروت فإن الممثل الجزائري يعاني من 3 أورام سرطانية في أماكن متفرقة من جسده. وفق موقع الشروق أونلاين

صحة خبر وفاة الفنان صالح أوقروت

من هو صالح أوقروت ويكيبيديا

صالح أوقروت من مواليد 22 مارس 1961 وهو كوميدي، ممثل، ومقدم تلفزيوني وإذاعي وكاتب سيناريو جزائري.

وولد صالح أوقروت في مدينة بريف لا غايارد بفرنسا.

وتزوج صالح أوقروت من المخرجة الجزائرية فاطمة بلحاج التي أنجب منها ابنته نسيبة.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا