منوعات

تعرف على السبب الحقيقي وراء طلاق مصطفى فهمي وفاتن موسى

تروي المحامية الإعلامية إيناس فوزي ، أزمة طلاق مصطفى فهمي وفاتن موسى  ، وأوضحت أسباب انفصالهما ، وبداية الأزمة بينهما.

 


طلاق مصطفى فهمي وفاتن موسى

وقالت إيناس فوزي في تصريحاتها ببرنامج “ET بالعربي”، إن رغبة موكلتها فاتن موسى في الأمومة تعتبر أحد الأسباب الأسباب الخفية للطلاق، حيث أنها طالبت زوجها برغبتها في أن تكون أمًا أكثر من مرة، وكان يتهرب من الأمر، ومع إصرارها قام بتطليقها أثناء تواجدها في العاصمة اللبنانية بيروت.

تعرف على السبب الحقيقي وراء طلاق مصطفى فهمي وفاتن موسى

وأضافت المحامية قائلة في حديثها، إن الأمومة كانت أمنية فاتن موسى وطالبت بها أكثر من مرة، لكن مصطفى فهمي كان يختلق لها الأعذار.

وتابعت محامية فاتن موسى: “ومع حاجتها للأمومة، قالت إنها هتنفذها ومن الوقت ده بدأ الغدر بيها”.

و

أوضحت إيناس فوزي محامية الاعلامية فاتن موسى، أن موكلتها تلقت مكالمة هاتفية من سناء لحظي محامية زوجها الفنان مصطفى فهمي في 27 أكتوبر الماضي، وألمحت لها بموضوع طلاقها وسألتها عن أغراضها وحقوقها.

وأضافت المحامية الخاصة بـ فاتن موسى في لقاء ببرنامج ET بالعربي: “فاتن اتخضت وقالت لها أنا معنديش علم باللي أنت بتقوليه، دي واحدة كانت عايشة حياة سعيدة حتى ليلة سفرها إلى لبنان”.

وتابعت قائلة: “قبل سفر فاتن بليلة كانت فاتن سهرانة مع مصطفى فهمي كأي زوجين، وكان من المفترض أنه يسافر معها لحضور خطوبة شقيقتها، لكنه اعتذر في آخر وقت، ولدينا أوراق حجوزاته للسفر قبل أن يقةم بإلغائه.

 

وكشفت إيناس فوزي محامية فاتن موسى، أن من حق موكلتها قانونياً أن تتواجد في شقة الزوجية، نافية تماماً ما ردده الفنان مصطفى فهمى باستعانتهم بـ بلطجية لاقتحام الشقة، كما ورد في البيان الأخير الصادر عنه، وتابعت: “قانونيا من حقها التواجد في الشقة لحين انتهاء عدتها”.

مصطفى فهمي وفاتن موسى

وأضافت محامية فاتن موسى في تصريحات أدلت بها ببرنامج “ET بالعربي”، أن الـ 18 حقيبة ملابس التي ذكرها الفنان مصطفى فهمي في بيانه، محتوياتها لا تمثل سوى 5% من أغراض فاتن موسى الشخصية.

وتابعت المحامية في حديثها قائلة:”أطلعنا عن محتويات الشنط ميجوش 5% من حاجتها، وليها دهب ومصوغات أدلينا بأوصفها لوكيل النيابة للحصول عليهم من زوجها”.

يشار إلى أن مصطفى فهمي انفصل عن زوجته الاعلامية اللبنانية فاتن موسى في شهر أكتوبر الماضي، بعد زواج استمر لمدة تصل إلى 6 سنوات، وقتها أوضحت فاتن موسى أنها لا تعرف أي شئ عن الطلاق وعرفت الأمر من السوشيال ميديا.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا