التعليم

موعد بداية إجازة نصف السنة الدراسية في مصر 2022

ينتظر العديد من الطلاب والطالبات بفارغ الصبر عطلة منتصف العام 2022 في المدرسة لأنها تعتبر من أهم القضايا التي تتكرر دائمًا بين الطلاب في الفصول المختلفة.

وفقًا للوائح الخطة الزمنية لمنهج الدراسة التي وضعتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، كشف صورة وخبر عن موعد إجازة منتصف العام الدراسي في عام 2022.


موعد إجازة نصف العام 2022

يهتم الطلاب بمعرفة موعد إجازة نصف العام 2022، حتى يتسنى لهم الفرصة في ترتيب خطة التجهيز لتلك الفترة التي ينتظرها جميع الطلبة والطالبات، والتي تعتبر هدنة لهما من الإستذكار والذهاب إلى المدارس بعد انتهاء فترة الامتحانات.

يصادف موعد إجازة نصف العام 2022 يوم 5 من فبراير المقبل على أن تستمر عطلة نصف العام الدراسي حتى يوم الخميس الموافق 17 فبراير 2022.

تنتهي إجازة نصف العام الدراسي بعد مرور الإجازة الأسبوعية التالية ليوم الخميس، على أن تبدأ الدراسة يوم 19 فبراير 2022 في عدد من المدارس المختلفة التي تمارس نشاطها يوم السبت من كل أسبوع.

موعد بداية إجازة نصف السنة الدراسية في مصر 2021

إجازة نصف السنة الدراسية 2022

يستقبل الطلاب إجازة نصف السنة الدراسية بعد الانتهاء من ماراثون امتحانات الفصل الدراسي الأول التي من المقرر أن تنطلق يوم 15 يناير المقبل في مختلف المداري على مستوى الجمهورية، لتنتهي جميع الفصول الدراسية من الامتحانات وتبدأ إجازة نصف العام 2022 يوم 5 فبراير.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا