منوعات

اخر اخبار سهير البابلي الصحية اليوم

أكد مقربون من الفنانة المصرية الكبيرة سهير البابلي ، أن حالتها الصحية ما زالت تتطلب متابعة عن كثب في وحدة العناية المركزة.

وقال المخرج عمر زهران لموقع “بوابة الأهرام” المصري ، إن البابلي ما زالت على جهاز التنفس الصناعي وحالتها تحتاج إلى متابعة دقيقة.


وأضاف أنه زار الفنانة سهير البابلي مع الفنانة شاليمار شربتلي في المستشفى يوم الجمعة.

وكشفت زهران أن البابلي واعية وتتفاعل مع ضيوفها ومن يتحدث معها بعيونها ويتحدث معها خلال الزيارة.

اخر اخبار سهير البابلي الصحية اليوم

وقال زهران إن ما تحتاج إليه سهير البابلي من جمهورها ومحبيها الآن هو الدعاء إلى الله أن يمنَّ عليها بالشفاء.

وتعرّضت سهير البابلي لغيبوبة سكر أدت إلى عدد من المضاعفات جرى على إثرها نقلها إلى غرفة العناية الفائقة بأحد المستشفيات.

وكان رضا طعيمة، زوج ابنتها نيفين الناقوري، قد أعلن قبل يومين، أن الحالة الصحية للبابلي ساءت أكثر ولم تتحسن، مضيفا: “ربنا يتولاها، ولا نكف عن الدعاء”.

اخر اخبار سهير البابلي الصحية اليوم

وفي بداية أزمتها الصحية، كشفت نيفين الناقوري، ابنة الفنانة سهير البابلي، أن والدتها تعرضت لأزمة صحية كبيرة بسبب انخفاض في مستوى السكر، ما تسبب في معاناة قاسية لها، قائلة: “الموضوع قاسى جدا عليها، وحصل بعد كده توابع وقطعت (توقفت عن) الكلام والأكل”.

وتمتلك سهير البابلي مسيرة حافلة بالأعمال السينمائيّة والمسرحيّة الخالدة في أذهان ووجدان الجماهير. كما قدّمت عبر شاشة السينما نحو 50 فيلماً أبرزها “السيد قشطة، حدوتة مصرية، دقة زار، القلب وما يعشق”.


وتوهجت البابلي على شاشة التليفزيون بمجموعة رائعة من المسلسلات منها “بكيزة وزغلول” إنتاج 1984، و”قانون سوسكا”. وعلى خشبة المسرح قدمت 12 عملاً مسرحياً أهمها: “عطية الإرهابية، مدرسة المشاغبين، ريا وسكينة”.

وتزوجت سهير البابلي 5 مرات، وكان الزوج الأول في حياتها هو محمود الناقوري، الذي أنجبت منه ابنتها الوحيدة، وعندما خيّرها بين التفرغ لرعاية ابنتها أو العمل، اختارت العمل.

أما الزواج الثاني، فكان من الفنان منير مراد شقيق الفنانة ليلى مراد والذي أحبها بشدة، وأشهر إسلامه من أجلها لأنه كان من أصول يهودية.

وتزوّجت المرة الثالثة من تاجر المجوهرات أشرف السرجاني، وبعد أن توفي تزوجت من رجل الأعمال محمود غنيم، كما تزوجت من الفنان أحمد خليل، الذي رحل عن عالمنا قبل أيام، وانفصلت عنه بعد عامين، حيث دبت الخلافات بينهما.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا