تكنولوجيا

مواصفات هاتف ريلمي الجديد Realme GT 2 Pro

محتوى المقال

أحدث الأخبار سربت مواصفات الهاتف المحمول الجديد Realme GT 2 Pro ، فبالإضافة إلى الكشف عن تفاصيل الجهاز الرائد ، أكدت بعض الأخبار على الإنترنت أيضًا أن هذا الهاتف الذكي المزعوم سيدعم 125 واط من تقنية الشحن الفائق. .

وفقًا لتقرير صادر عن gizchina ، ظهر الهاتف المحمول الرائد realme GT 2 Pro ، طراز RMX3301 ، في قاعدة بيانات IMEI ، وتُظهر بيانات القائمة أن الهاتف الذكي التالي سيصدر قبل نهاية عام 2021.


 

مواصفات هاتف Realme GT Neo2
وفي وقت سابق من هذا العام، كشفت شركة ريلمي عن العديد من إصدارات سلسلة Realme GT، والمعروفة باسم Realme GT Neo2T و GT Neo2 و Master Explorer Edition و GT Master Edition و Realme GT Neo.

 

وشارك المسرب التقني WHYLAB بعض المعلومات المهمة حول مواصفات هاتف ريلمي المرتقب Realme GT 2 Pro، حيث سيعمل الهاتف بواسطة معالج كوالكوم من نوع Snapdragon 898.

مواصفات هاتف ريلمي الجديد Realme GT 2 Pro

ويشير التسريب الجديد إلى أن الهاتف سيشحن مع ذاكرة وصول عشوائي من نوع LPDDR5 ويوفر تخزين من نوع UFS 3.1.

وسيحتوي هاتف ريلمي Realme GT 2 Pro، على شاشة من نوع AMOLED ، بقياس 6.51 بوصة، وبدقة عرض Full HD +، بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20: 9، تدعم معدل تحديث عالٍ.

 

ويقدم هاتف ريلمي Realme GT 2 Pro، كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، تدعم تقنية التثبيت البصري للصورة OIS، كما سيأتي مزودا بكاميرا أمامية تبلغ دقتها 32 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي ومكالمات الفيديو.

 

ومن المرجح أن يدعم الهاتف الذكي Realme GT 2 Pro تقنية الشحن السريع بقدرة 125 وات، وسيحزم بطارية بقوة 5000 مللي أمبير، كما سيوفر الهاتف العديد من خيارات الاتصال مثل تقنية Bluetooth v5.2 وتقنية الاتصال اللاسلكي Wi-Fi 6.

سعر هاتف Realme GT 2 Pro

وسيعمل هاتف ريلمي Realme GT 2 Pro، بواجهة المستخدم Realme UI 3.0، والمرتكزة على نظام التشغيل أندرويد 12 خارج الصندوق، ومن المحتمل أن يتوفر الهاتف للبيع مقابل سعر يعادل 626 دولار أمريكي (أي ما يزيد عن 9 آلاف جنيه مصري).

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا