رياضة

باريس سان جيرمان يغري مبابي بعقد تجديد

لا يزال باريس سان جيرمان يحتفظ بالفرصة الأخيرة لتجديد عقده مع نجم الفريق كيليان مبابي.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في صيف 2022 بعد نهاية الموسم الجاري ، ومن يناير المقبل يحق له التفاوض مع أي ناد آخر دون الرجوع إلى إدارة النادي الفرنسي.


وحسب ما ذكرته صحيفة ماركا الإسبانية، فإن باريس سان جيرمان، سيقدم عرض نهائي وأخير لمبابي، قبل أن يبدأ ريال مدريد مفاوضاته الرسمي مع نجم منتخب فرنسا تمهيدًا لتوقيع عقود انضمامه للميرنجي في يونيو المقبل.

باريس سان جيرمان يغري مبابي بعقد تجديد

وسيحاول العملاق الباريسي إقناع مبابي بتمديد عقده لمدة موسم واحد إضافي من أجل ترك الفرصة لباريس سان جيرمان في الاستفادة المادية من عملية بيعه، إلى جانب وضع بند يسمح لنجم الفريق بإنهاء العقد مقابل دفع مبلغ معين.

وعلى الرغم من ذلك إلا أن باريس سان جيرمان يطمح في إقناع مبابي بالاستمرار مع الفريق حينما يقام كأس العالم في قطر أي لما بعد ديسمبر 2022.

الأمر الذي يقف عائقًا أمام باريس سان جيرمان، أن قوانين العمل داخل فرنسا، تمنع أي اتفاق النادي مع أي لاعب على فسخ تعاقده من طرف واحد مقابل دفع مقابل مادي.

وسيكون حل هذه الأزمة، هو التوصل لاتفاق ودي، يجعل مبابي يرحل عن باريس سان جيرمان في صيف 2023، إذا وافق على هذا الاقتراح.

كما أن هناك مشكلة أخرى تواجه باريس سان جيرمان، وهو أن تمديد عقد مبابي سيجعل اللاعب يحصل على مقابل أكبر بكثير من كلا من نيمار وراموس إلى جانب ميسي خاصة وأن نجم منتخب فرنسا لا يخضع للمزايا الضريبية التي يحصل عليه الثلاثي، إلى جانب أن موناكو النادي السابق لمبابي مازال يمتلك بند الحصول على 35% من قيمة بيعه لأي نادي مستقبلا.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا