رياضة

موعد مباراة النصر والرائد بالدوري السعودي والقناة الناقلة مباشرة

يبحث عشاق ومشجعو الكرة العربية والسعودية في جميع أنحاء العالم عن مواعيد مباراة النصر والرائد في الدوري السعودي والقنوات التي ستقام عليها هذه المباريات ؛ ويسعى العالمي للفوز بنتائج مباريات اليوم. ، بعد سلسلة الخسائر التي تعرض لها الفريق، خلال مواجهاته الأخيرة، بالدوري.

واحتل النصر السعودي المركز التاسع في ترتيب الدوري السعودي برصيد 13 نقطة ولعب 9 مباريات حقق 4 انتصارات و 4 هزائم وتعادل في مباراة واحدة.


فشل النصر في الفوز في آخر 3 مباريات بالدوري السعودي ، وخسر أمام الفتح والشباب بهدف نظيف ، وتعادل مع الفيحاء بهدف واحد لكل فريق.

موعد مباراة النصر والرائد بالدوري السعودي والقناة الناقلة مباشرة

فريق النصر السعودي

وعلى الجانب الآخر، يحتل فريق الرائد المركز الخامس من ترتيب الدوري السعودي، برصيد 17 نقطة؛ حيث خاض الفريق 11 مباراة؛ فاز في 5 مواجهات، وتلقى 4 هزائم، وجاء التعادل في لقاءين. ونجح فريق الرائد في تحقيق نتيجة الفوز بآخر مباراتين له، في الدوري السعودي، أمام الباطن «1- 0»، والطائي «4 – 0».

موعد مباراة النصر والرائد

ومن المقرر أن يلتقي فريق النصر مع الرائد، اليوم السبت، في الساعة 6.40 مساءً، بتوقيت القاهرة، و7.40 بتوقيت مكة المكرمة، و8.40 بتوقيت أبو ظبي، وذلك في إطار مواجهات الجولة الـ12 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

موعد مباراة النصر والرائد بالدوري السعودي والقناة الناقلة مباشرة

فريق الرائد السعودي

القنوات الناقلة لمباراة النصر والرائد

وتُذاع مباراة النصر والرائد عبر قنوات «SSC» الناقلة لمنافسات الدوري السعودي، وبعض مواجهات الكرة العربية. مدرب النصر في مباراة الرائد ويتولى مارسيلو سالازار الإدارة الفنية لفريق النصر السعودي، بصفة مؤقتة، لحين إتمام التعاقد مع مدرب جديد، وذلك بعد إقالة بيدرو إيمانويل، بسبب سوء النتائج الذي تعرض له الفريق، في المباريات الأخيرة، بجانب خروج العالمي من نصف نهائي دوري أبطال آسيا بعد الخسارة أمام الهلال بنتيجة «2- 1».

تردد قنوات SSC

يمكنكم تثبيت قناة SSC الناقلة لمباراة النصر ضد الرائد اليوم من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرقا 12418 أفقي 27500 3/4 مفتوح

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا