رياضة

من هي اللاعبة السعودية فرح جفري

من هي اللاعبة السعودية فرح جفري

من هي اللاعبة السعودية فرح جفري, نشرت اللاعبة السعودية “فرح جفري” مقطع فيديو عبر حسابها على “تيك توك” توضح قدرتها الرائعة في أداء الركلات الثابتة وتنفيذ الأهداف.

وأوضحت فرج جفري الأسلوب الشهير الذي استخدمه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في أداء الركلات الثابتة.

تستعد فرح جفري لبدء دوري السيدات السعوديات على مرحلتين من خلال الدوري الإقليمي يوم 22 نوفمبر ، وتشارك في المرحلة الأولى 16 فريقًا ، وتقام المباراة في 3 مدن (الرياض ، جدة ، الدمام) في كل منطقة. 6 فرق مشاركة (عدا الدمام 4 فرق).

من هي اللاعبة السعودية فرح جفري

من هي اللاعبة السعودية فرح جفري

اللاعبة البالغة من العمر 18 عاماً، تألقت في مركز الوسط الهجومي مع فريق جدة إيغيلز الذي تأسس، عام 2014، وتوجت بلقب دوري جدة النسائي عام 2019.

فرح حصدت لقب هدافة بطولة كأس أبطال المناطق السعودي في نسخته الأولى، وأكدت أن مَثلها الأعلى هو النجم البلجيكي الدولي كيفين دي بروين، وأنها تحلم يوماً ما باللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، كما أكدت أنها تعشق مانشستر سيتي واتحاد جدة ورجحت كفة ليونيل ميسي على حساب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في سباق الأفضل في العالم.

وكان الخبر السار لفرح توقيعها عقداً مع شركة ”أديداس“ العالمية للملابس والمستلزمات الرياضية في مارس الماضي واجتماعها مع النجم الفرنسي الدولي زين الدين زيدان، لتكتب عقب الاجتماع من خلال حسابها عبر إنستغرام: لقد كان من دواعي سروري أن ألتقي بالأسطورة زيدان، وبالتأكيد هي لحظة لا أستطيع وصفها بالكلمات.

إقرأ أيضا:قائمة ريال مدريد في مواجهة مباراة إشبيلية بالدوري الإسباني
@farahjefry #football #fyp #explore #foryoupage #السعودية #كورة #اكسبلور #freekick #جده #trending #foryou #training ♬ High Fashion (feat. Mustard) – Roddy Ricch

إقرأ أيضا:تشكيل مباراة تشيلسي وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي
السابق
تفاصيل وسبب وفاة المطربة التونسية صفوة
التالي
موعد مباراة النصر والرائد بالدوري السعودي والقناة الناقلة مباشرة