شخصيات

من هو الشيخ عادل الكلباني ويكيبيديا

بعد ظهوره فجأة في أحد الإعلانات الترفيهية والتشويقية للموسم الحالي في الرياض عام 2021 ، برفقة العديد من نجوم كرة القدم والفنانين السعوديين مع الشيخ عادل الكلباني (الشيخ عادل الكلباني). تركت المملكة العربية السعودية وأشهرها انطباعًا عميقًا لدى العديد من معجبيه ، ومن لا يعرف من يفاجأ الشيخ عادل الكلباني ، دفعهم للبحث عن سيرته الذاتية وكل ما يتعلق بشخصيته.

من هو الشيخ عادل الكلباني ويكيبيديا

الشيخ عادل بن سالم بن سعيد الكلباني، شيخ و داعي سعودي و شغل سابقا خطيبا و إماما بالمسجد الحرام خلال شهر رمضان لعام 1429 هجري، و قد ولد في الثالث من شهر أبريل لعام 1959 ميلادي في العاصمة السعودية الرياض أي أنه يبلغ من العمر اثنين و ستين عام، و قد عرف عبر منصات التواصل الاجتماعي بكونه واحدا من أكثر الشيوع و الدعاة تواصلا مع الجمهور ووسطية.


السيرة الذاتية عادل الكلباني

بدأ الشيخ عادل الكلباني مسيرته المهنية قبل أن يصبح من أكبر دعاة المملكة العربية السعودية و شيوخها بالعمل لدى الخطوط الجوية السعودية لمدة ستة سنوات، ثم تتلمذ على عد من شيوخ و فقهاء المملكة كالشيخ أحمد مصطفى و محمد بن حسين و عبدالله جبرين و حصل على إجازة في بعض القراءات القرآنية، ثم تولى إمامة العديد من المساجد.

من هو الشيخ عادل الكلباني ويكيبيديا

عادل الكلباني موسم الرياض 2021

تسبب ظهور الداعية السعودي الشهير الشيخ عادل الكلباني في إعلان ترفيهي خاص بموسم الرياض 2021 برفقة العديد من الفنانين و لاعبي كرة القدم بضجة اعلامية هائلة، حيث ظهر للترويج لمنطقة كومبات فيلد التي يتاح فيها للزوار عيش تجربة الحرب الحقيقية كما هو في لعبة كومبات فيلد الإلكترونية و غيرها، حيث ظهر الشيخ الكلباني بصفته قائد تلك المعركة و كان معه الفنان خالد عبدالرحمن و الحارس السعودي محمد الدعيع، و يمكنكم مشاهدة الفيدية عبر الرابط التالي.

حقق الإعلان الترويجي لموسم الرياض الذي ظهر به الشيخ عادل الكلباني خلال 4 ساعات من نشره عبر تويتر 1.6 مليون مشاهدة، ما تسبب في تباين الآراء حول مشاركته و سعي الكثير لمعرفة من هو الشيخ عادل الكلباني و حياته السابقة.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا