دليل القنوات

مواعيد عرض واعادة عرض حكاية مريم مسلسل زي القمر على cbc

مواعيد عرض واعادة عرض حكاية مريم مسلسل زي القمر على cbc

مواعيد عرض واعادة عرض حكاية مريم مسلسل زي القمر على cbc, ويبحث قسم كبير من الجمهور عن موعد طرح الحكاية الجديدة في مسلسل “زي القمر” المسمى “مريم” للطفلة ريم عبد القادر والمقرر أن يبدأ غدا السبت.

مواعيد عرض مسلسل زي القمر مريم

ستُذاع قصة مريم على قناة CBC من السبت إلى الأربعاء في الساعة 8 مساءً ، ويعرض في الساعة 2:30 صباحًا ، ويعاد البث في الساعة 12 ظهرًا في اليوم التالي. يذاع على قناة سي بي سي دراما في تمام الساعة الحادية عشرة مساءا.

قصة حكاية مريم

تدور أحداث الحكاية في إطار الـ5 حلقات حول طفلة تعيش في دار لرعاية الأيتام، ويسلط المسلسل الضوء على المواقف التي يتعرضون لها داخل دار الأيتام، وكشفت الفنانة سلوى عثمان في تصريح سابق تجسيدها دور إحدى مشرفات دار الأيتام.

مواعيد عرض واعادة عرض حكاية مريم مسلسل زي القمر على cbc

أبطال حكاية مريم

حكاية مريم هي الحكاية الحادية عشر من مسلسل زي القمر، وهي من بطولة الطفلة ريم عبد القادر، رشا المهدي، إسلام حافظ، وعفاف شعيب، وسلوى عثمان، وعدد أخر من النجوم، من تأليف أحمد أنور وأحمد عبد الجواد وإخراج معتز حسام.

حكايات مسلسل زي القمر

وعرضت حتى الآن عشر حكايات من مسلسل «زي القمر» الموسم الثاني وهي: حكاية «أم العيال» بطولة رانيا فريد شوقي، وحكاية «حته من القمر» بطولة لقاء الخميسي، وحكاية «فوتوشوب» بطولة محمد مهران، وملك قورة، وحكاية «عقبال عوضك» بطولة مي كساب، وحكاية «إن كبر ابنك» بطولة وفاء عامر.

إقرأ أيضا:بآخر تحديث تردد قناة تنه ورنه 2023

وكذلك حكاية «واحد في المية» بطولة صابرين، وحكاية «أنا قبلت» بطولة أيتن عامر، وحكاية «غالية» بطولة درة، وحكاية «مش مبسوطة» بطولة بشرى، وحكاية «اللي خلف مامتش» بطولة سوسن بدر.

السابق
تعرف على ضيوف برنامج واحد من الناس الليلة
التالي
بث مباشر مشاهدة لقاء عبد الكريم الدغمي في برنامج 60 دقيقة