أخبار

حقيقة وفاة العالم الدكتور محمد غنيم


نشرت جامعة المنصورة ، مساء اليوم الخميس ، بيانا نفت فيه الشائعات التي انتشرت في الساعات الماضية عن وفاة العالم الدكتور محمد غنيم رائد عمليات زراعة الكلى في مصر والشرق الأوسط.

وأضافت الجامعة في بيان: “العالم الجليل الدكتور محمد غنيم بصحة جيدة والحمد لله ولا صحة لشائعة وفاته برجاء نشر ذلك والتأكيد على عدم صحة المعلومة».

أفاد موظفو المركز الدولي للكلى والأنابيب أن الشخص المتوفى اليوم هو الدكتور محمد متولي غنيم عميد كلية العلوم الأسبق بجامعة طنطا.

حقيقة وفاة العالم الدكتور محمد غنيم

من هو محمد غنيم

– يعتبر الدكتور العالم محمد غنيم، رائد زراعة الكلى في مصر، والشرق الأوسط.

– ولد محمد أحمد غنيم عام 17 مارس 1939 بالقاهرة ثم انتقل إلى مدينة المنصورة، درس وتخرج في كلية الطب جامعة عين شمس قسم طب المسالك البولية.

– أصبح الدكتور العالم محمد غنيم مدير أول مركز متخصص بزراعة الكلى في الشرق الأوسط بمدينة المنصورة، وقد شارك غنيم بجهوده الطبية أثناء حرب غزة .

السيرة الذاتية الدكتور محمد غنيم

 

محمد أحمد غنيم ولد عام 17 مارس 1939 بالقاهرة ثم انتقل إلى مدينة المنصورة، درس وتخرج في كلية الطب جامعة عين شمس قسم طب المسالك البولية، يعتبر أحد رواد زراعة الكلى في العالم، أصبح مدير أول مركز متخصص بزراعة الكلى في الشرق الأوسط بمدينة المنصورة. شارك غنيم بجهوده الطبية أثناء حرب غزة.

الميلاد: 17 مارس 1939 (العمر 82 سنة); المنصورة

موظف في: جامعة المنصورة

وهذا يعطى أهمية خاصة لتخصص المسالك البولية. ولد الدكتور محمد غنيم في 17مارس عام 1939 بالقاهرة ، درس بكلية الطب جامعة القاهرة وبعد تخرجه فيها

كانت الفكرة المسيطرة على الدكتور محمد غنيم حينها هي إنشاء مركز متخصص في جراحات الكلى والمسالك البولية تحت مظلة الجامعة

 


زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا