أخبار

بالصور خروج كميل الزعبي من السجن

أفرج جهاز الأمن ، ليل الخميس ، عن الناشط كامل الزعبي.

بعد خروجه من سجن ماركا عاد الزعبي إلى منزله بمدينة الرمثا .

وقام اليوم ، رئيس الوزراء بشر الخصاونة باسقاط حقوقه الشخصية في دعوى قضائية أقيمت ضد الزعبي.

أكد وكيل الدفاع عن الناشط كميل الزعبي، أن الأجهزة الأمنية أخلت سبيل موكله من مركز إصلاح وتأهيل ماركا، مساء اليوم الخميس.

وقال المحامي فراس الروسان لـ”رؤيا”، إن طلب الإخلاء جاء من وكيل رئيس الوزراء بشر الخصاونة.

وكان رئيس الوزراء بشر الخصاونة أسقط حقه الشخصي في دعوى قضائية رفعها قبل نحو شهر على الزعبي.

ويواجه الزعبي تهم عدة: جنح نشر معلومات عن طريق الشبكة المعلوماتية تنطوي على الذم والقدح، والتحريض على الكراهية، وتحقير موظف عام، وإشاعة “أخبار كاذبة”.

مشكلة كميل الزعبي في الأردن

قام الأردني كميل الزعبي بتداول منشور من كتابته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك Facebook حيث اتهم فيه زوجة رئيس الوزراء الأردني “بشر الخصاونة” وقال بأنها تحصل على أموال باهظة من قبل المؤسسة التي تعمل بها ولكنها أموال ليست من حقها مؤكدًا بأنها تستغل مهنة وسلطة زوجها كرئيس وزراء للدولة في هذا الأمر، كما قال بأن هذه ليست المرة الأولى من نوعها فهي اعتادت على استغلال منصب زوجها في كل ما هو متعلق بها، الجدير بالذكر أن عدداً كبيراً من رواد مواقع التواصل الاجتماعي قاموا بمشاركة المنشور من خلال صفحة كميل الزعبي نفسها.

بالصور خروج كميل الزعبي من السجن

سبب اعتقال كميل الزعبي

نتيجة لما فعله الأردني كميل الزعبي من خلال تداول منشور اتهامه لزوجة رئيس الوزراء الأردني “بشر الخصاونة” قام على الفور رئيس الوزراء بتحرير أمر ضبط وإحضار من قبل الجهات الأمنية في دولة الأردن ضد السيد كميل الزعبي وبالفعل قام برفع قضية ضده وذلك من أجل معاقبته على ما بدر منه، الجدير بالذكر أن زوجته لم تقم برفع أي شيء ضده على الرغم من اتهامها هي وليس زوجها، الأمر الذي استنكره الكثير وتحديدًا محامي السيد كميل الزعبي.

بشر الخصاونة سقط الدعوى القضائية الناشط كميل الزعبي

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا