رياضة

تعرف على مقدار ثروة محمد صلاح

تعرف على مقدار ثروة محمد صلاح

نجح نجم ليفربول المصري محمد صلاح في صناعة تاريخ عظيم سيبقى في الأذهان لسنوات عديدة في مسيرته.

منذ عام 2012 بدأ محمد صلاح (محمد صلاح) مسيرته الاحترافية في بازل بسويسرا ، بعد تشيلسي وفلورنسا وروما ثم ليفربول ، كانت مسيرته مشرقة في الملاعب الأوروبية.

حقق صلاح العديد من النتائج غير العادية والبطولات المختلفة ، لكن صحيفة “ميرور” البريطانية قررت الكشف عن جانب آخر من حياة صلاح يتعلق بثروته المالية.

 

مقدار ثروة محمد صلاح

وفقًا لتقارير الصحف البريطانية ، تبلغ ثروة محمد صلاح حاليًا 90 مليون دولار أمريكي ، أي ما يعادل 66.9 مليون جنيه إسترليني.

وأصبح صلاح خامس أعلى أجر في العالم براتب سنوي 10.4 مليون جنيه ومكافآت ومكافآت أخرى تصل إلى 18.3 مليون جنيه بالإضافة إلى 11.7 مليون جنيه من عقد الرعاية.

تم توقيع عقد صلاح الحالي مع ليفربول في عام 2018 وينتهي في عام 2023 ، براتب سنوي قدره 10.4 مليون جنيه إسترليني ، أي ما يعادل 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً.

تعرف على مقدار ثروة محمد صلاح

 

مصادر ثروة محمد صلاح

وحاولت “ميرور” في تقريرها تفسير الكيفية التي تجعل صلاح يحصل على 11.7 مليون حنيه إسترليني سنويا، وهي عائدات أموال الراعية.

إقرأ أيضا:اسم معلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم

ويرتبط صلاح بعقود رعاية مع شركات “أديداس” الألمانية للمنتجات الرياضية وشركة المشروبات الغازية العالمية “بيبسي” وشركة الاتصالات العالمية “فودافون” وشركة النقل الأمريكية “أوبر” وشركة الإلكترونيات “أوبو” التي تنتج الهواتف النقالة.

إقرأ أيضا:سبب إنسحاب الإسماعيلي من بطولة كأس مصر

بالإضافة لذلك، يمتلك صلاح 72 مليون متابع عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي “أنستقرام” و”تويتر” و”فيسبوك”.

ونتيجة لهذا العدد الكبير من المتابعين للدولي المصري على مواقع التواصل الاجتماعي، فإن أي منشور له يحصل مقابله على أموال من الشركات المالكة لهذه المواقع

السابق
أسعار صرف العملات في فلسطين اليوم
التالي
حقيقة خبر وفاة الفنانة السورية أنطوانيت نجيب