منوعات

ضبط واستقبال ام بي سي بوليود 2021

قناة ام بي سي بوليود MBC Bollywood

صورة وخبر – قناة ام بي سي بوليود MBC Bollywood هي واحدة من القنوات التي تبث محتويات متنوعة كالعروض الفنية والمسلسلات الهندية والأفلام على مدار 24 ساعة في اليوم ، تم افتتاحها في 26 أكتوبر 2013.

 

أهم ما يميز هذه القناة أن محتواها لا يخالف الشريعة الإسلامية. .

تردد قناة ام بي سي بوليود MBC Bollywood الجديد 2021

نايل سات

11938

27500 – 5/6

SD

نبذة عن قناة ام بى سى بوليوود

MBC Bollywood (MBC Bollywood) هي قناة حديثة في المملكة العربية السعودية، تم بثها على القمر الصناعي نايل سات منذ عام 2013، وهي جزء من مجموعة قنوات MBC التي تضم مجموعة من القنوات المتميزة: MBC 1 ، MBC 2 ، ام بي سي 3، ام بي سي ان بي سي 4، ام بي سي دراما، ام بي سي ماكس، ام بي سي العراق، ام بي سي مصر، ام بي سي مصر 2، ام بي سي أكشن، كل قناة لها قناتها الخاصة باستثناء القنوات الأخرى.

لذلك قدم مدير القناة قنوات مخصصة لقناة MBC Bollywood وأفلام هندية أخرى، حتى تطورت لتصبح واحدة من أهم القنوات التي تقدم أفلامًا حصرية وجديدة، وتعرض بعض الأعمال الدرامية الهندية لجمهور في الوطن العربي.

إقرأ أيضا:القنوات الناقلة لمسسل قيامة عثمان الحلقة 84

تردد قناة ام بي سي بوليود

قناة ام بي سي بوليود MBC Bollywood هي قناة سعودية متخصصة في عرض جميع المحتويات المتعلقة بالهندية والمسلسلات والأفلام والبرامج، كما تحب مشاهدة جميع الأفلام، MBC بوليوود هي أيضا أول قناة تلفزيونية تبث الأعمال الدرامية الهندية على شاشات القنوات العربية.

لذلك أصبحت من أهم القنوات العربية، ملتزمة بتحسين شاشاتها المجانية بدون تشفير عبر الأقمار الصناعية على النايل سات، وتوفر اختيار المحتوى وتشغيله على مدار 24 ساعة في اليوم دون توقف.

إقرأ أيضا:معلومات عن سالي حافظ مقتحمة البنك

قناة MBC Bollywood TV من أفضل القنوات الفضائية لبث العديد من المسلسلات والأفلام الهندية، بالتزامن مع تحديث القناة للعام الجديد 2021، بدأ عشاق الدراما الهندية بالبحث عن تردد قناة MBC Bollywood TV الجديدة عام 2021 لتعديله.

السابق
ضبط واستقبال قناة ام بي سي مصر 2021
التالي
اضبط الان تردد قناة ام بي سي اكشن 2021 MBC Action