أخبار

سبب اغلاق حساب سيف الإسلام القذافي في تويتر

سبب اغلاق حساب سيف الإسلام القذافي في تويتر

أغلق موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” حساب المرشح الرئاسي الليبي سيف الإسلام القذافي ابن الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي.

فتح المرشح الرئاسي سيف الإسلام القذافي حسابًا جديدًا له على منصة التواصل الاجتماعي تويتر.

قال في تغريدته الأولى:”السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، الشعب الليبي العظيم ، قد دقت ساعة الحقيقة، ليكم التوجه الى فروع مكاتب المفوضية العليا للانتخابات لاستلام بطاقاتكم لتقرير مستقبلكم ومستقبل أبنائكم“.

وفي وقت سابق دعا المرشح الرئاسي الليبي سيف الإسلام القذافي كافة الليبيين للمشاركة في العملية الانتخابية على نطاق واسع من أجل إنجاح الانتخابات والتخلص من أزمة البلاد.

سبب اغلاق حساب سيف الإسلام القذافي في تويتر

أصدر نجل العقيد الراحل معمر القذافي بيانا حث فيه جميع المواطنين على التوجه إلى مكاتب المفوضية العليا للانتخابات في جميع المناطق والمدن للحصول على بطاقات انتخابية ، وأكد أنه لا يمكن المشاركة واتخاذ القرارات بدونها.

إلى ذلك، قال متوجها للناخبين “بطاقاتكم الانتخابية الموجودة والمتاحة في هذه الآونة بمكاتب المفوضية هي جواز عبوركم إلى صناديق الاقتراع نحو المشاركة في اتخاذ القرار الوطني المستقل، لتعزيز حجم شرعية المؤسسات السياسية الجديدة التي ستنتخبونها للنهوض بالبلاد وإعادة تأهيلها وإعمارها واتخاذ ما تحتاجه من قرارات تُعيدها إلى مكانتها الأولى بين الدول”.

السابق
مجانا شاهد مباراة الأهلي والمقاولون العرب القادمة
التالي
مواعيد وجدول مباريات منتخب الإمارات في كأس العرب 2021