رياضة

مجانا شاهد مباراة الأهلي والمقاولون العرب القادمة

مجانا شاهد مباراة الأهلي والمقاولون العرب القادمة

يتأهب النادي الأهلي بقيادة مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ، لمواجهة المقاولون العرب في الجولة الرابعة في استاد السلام الساعة 8:00 مساء غد الجمعة في مباريات الدوري المصري الممتاز.

وفي هذا تقدم “صورة وخبر” في السطور التالية ، وفي إطار خدمتها على مدار الساعة والمتوفرة للقراء ، تردد قناة تايم سبورت ، القناة التي تبث مباريات الدوري المصري والأهلي ،  والمقاولون العرب غدا.

تردد قناة تايم سبورت الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون

وأوضحت القناة على الصفحة الرسمية لموقع “فيسبوك” أن تردد قناة تايم سبورت كالتالي:

تردد القناة: 11861.

الاستقطاب: رأسي V.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والمقاولون غدا في تمام الساعة الثامنة مساء، على ستاد السلام، وتذاع المباراة عبر قنوات «أون تايم سبورت» الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز، وتنقل مباريات الدوري عبر قنوات أون تايم سبورت سواء الأولى أو الثانية والثالثة.

ويرغب الأهلي في مباراة الغد أن يواصل الحفاظ على صدارة الدوري المصري الممتاز، واستعادة اللقب الذي فقده الموسم الماضي لصالح نادي الزمالك.

وحقق الأهلي في الجولة الثالثة فوزًا كبيرًا ومهمًا على حساب الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعت الفريقين، على ستاد القاهرة الدولي.

إقرأ أيضا:توقيت مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم حسب بلدك

مجانا شاهد مباراة الأهلي والمقاولون العرب القادمة

ترتيب الأهلي في الدوري المصري

ويأتي النادي الأهلي في مقدمة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 9 نقاط، حصدهم من 3 مباريات، حيث لم يخسر أو يتعادل في أي مواجهة حتى الآن.

إقرأ أيضا:ترتيب مجموعة منتخب مصر في أمم إفريقيا بعد الفوز على غينيا بيساو

فرق الدوري المصري 2022

ويشارك في مسابقة الدوري الممتاز للموسم الجديد 18 فريقا هم الأهلي والزمالك وبيراميدز والإسماعيلي والمصري ومصر للمقاصة وغزل المحلة وفيوتشر وفاركو والبنك الأهلي والشرقية للدخان وبيراميدز وسموحة وطلائع الجيش والمقاولون العرب وإنبي والاتحاد السكندري وفاركو وسيراميكا كليوباترا.

السابق
مواعيد مباريات المنتخب السعودي في كأس العرب
التالي
سبب اغلاق حساب سيف الإسلام القذافي في تويتر