منوعات

سبب وفاة الفنانة ​ريما المطوع​

سبب وفاة الفنانة ​ريما المطوع​

سبب وفاة الفنانة ​ريما المطوع​, وأكد مقربون منها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وفاة الفنانة الكويتية الشابة ريما المطوع فجأة.

غرد الصحفي اللبناني زاهي وهبي عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي حدادًا “رحلت ريما المطوع، رحلت الفنانة الكويتية الشابة الواعدة، رحلت الصديقة صاحبة الصوت الشجي والمزاج العالي… فقط قبل أيام قليلة كانت تسألني عن بيروت وتخبرني برغبتها في المجيء ثانية إليها، لكن الموت المباغت خطفها من أسرتها ومحبيها… لها الرحمة… نفسي حزينة!”.

سبب وفاة الفنانة ​ريما المطوع​

وقالت الكاتبة الكويتية سحر بن علي في سلسلة من التدوينات: “ريما المطوع صاحبة الصوت الشجي والإحساس المرهف، الشابة الطموحة والصديقة الداعمة دائماً، خطفها الموت فجأة ولا كأننا كنا نتحدث قبل يومين ونضحك. لروحك السلام يا ريما”.

 

من هي الفنانة ريما المطوع ويكيبيديا

الفنانة ريما المطوع هي فنانة شابة تحمل الجنسية الكويتية، رحلت اليوم عن عالمنا، وهي صاحبة الحنجرة الذهبية، والصوت الشجي، والإحساس المرهف، ولقد قدمت المطوع العديد من الأغاني التي نالت على إعجاب الجمهور الخليجي، واستطاعت من خلالها تحقيق العديد من النجاحات شهرة واسعة على المستوى المحلي والعالمي، ولقد أعلنت وسائل الإعلام الكويتية اليوم الخميس 18 نوفمبر  عن وفاة الفنانة ريما المطوع بشكل مفاجئ.

حقيقة وفاة الفنانة ريما المطوع

ضجت منذ ساعات كافة المواقع الإخبارية في الكويت، ومواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول خبر وفاة الفنانة الشابة الكويتية ريما المطوع، والتي تعتبر من إحدى الفنانات الرائدات، حيث استطاعت ريما المطوع بفترة قصيرة تحقيق شعبية كبيرة في مختلف دول الخليج العربي، ونعى عدد كبير من الفنانين والشعراء والإعلاميين وفاة ريما المطوع، ومنهم الإعلامي اللبناني “وهبي”، والذي نعى عبر صفحته الرسمية وفاة الفنانة ريما المطوع، وكتب: وفاة “المطوع”، ولقد وصفها بـ”الفنانة الشابة الواعدة”.

إقرأ أيضا:سعر هيونداي توسان موديل 2022

ما سبب وفاة الفنانة ​ريما المطوع

يتساءل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن سبب وفاة الفنانة ريما المطوع، والتي انتقلت اليوم عن عالمنا بشكل مفاجئ، والجدير ذكره لم تكن الفنانة المطوع تعاني من أي أمراض، ولقد انتقلت اليوم إلى رحمة الله تعالى بصورة مفاجئة، دون معرفة الأسباب لهذه اللحظة، ولقد ساد الحزن على كافة رواد مواقع التواصل الإجتماعي، ولقد عبروا عن حزنهم من خلال إطلاق هاشتاق #ريما_المطوع ، والذي تصدر موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

إقرأ أيضا:طريقة حجز تذاكر سفاري في موسم الرياض 2021 وأسعارها
السابق
من هو تيتا فاليريو مدرب منتخب سوريا
التالي
كل ما ترغب بمعرفته عن ليلة أسير الشوق موسم الرياض