منوعات

فيديو فضيحة ميرنا شلفون

فيديو فضيحة ميرنا شلفون

فيديو فضيحة ميرنا شلفون, بين الحين والآخر ، ظهرت صور ومقاطع فيديو فضيحة على مواقع التواصل الاجتماعي ، زعمت أن هذه الصور ومقاطع الفيديو تخص الفنانة السورية ميرنا شلفون (ميرنا شلفون) ، مما أثار ضجة بين الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وزعم الفيديو المنشور أن مروجهم تم تسريبه لفنانين سوريين في ظروف مزعجة للغاية واحتوى على مشاهد صريحة.

الفنانة ميرنا شلفون تنفي في كل مرة هذه الفيديوهات وتدعي أنها مزيفة ومدبلجة من قبل مجهولين ، بهدف زيادة الفوضى حولها وتحريض الرأي العام والجماهير ضدها.

فيما تسعى الصفحات التي تقوم بنشر هذه الفيديوهات لزيادة التفاعل على حساباتهم من خلال نشر فيديوهات مسربة للفنانة.

يشار إلى أن الفنانة ميرنا شلفون ممثلة سورية، كانت بداية مسيرتها الفنية من خلال مسلسل (التغريبة الفلسطينية) عام 2004، لتشارك بعد ذلك بعام 2006 بأربع مسلسلات (وشاء الهوى، إنتقام الوردة، صدى الروح، أهل الغرام)، لتتوالى بعد ذلك أعمالها والتي من أبرزها (خواتم، نساء من هذا الزمن).

 

فيديو فضيحة ميرنا شلفون

من هي ميرنا شلفون ويكيبيديا

دخلت مجال الفن بالصدفة عندما كانت تذهب إلى كواليس تصوير المسرحيات والمسلسلات مع أختها مارلين.

تعرفت على الممثلين والمخرجين، وبعد ذلك شاركت في المسلسل “التغريبة الفلسطينية” عام 2004 مع المخرج حاتم علي، ثم في عام 2006 شاركت في أربع مسلسلات استمرت بعدها أعمالها.

إقرأ أيضا:سبب وفاة الأديب عبد المقصود خوجه

اشتهرت بدورها وملابسها الجريئة التي أثارت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، موضحة أنه حتى لو لبست العباءة سيقولون إنها جريئة، وطوال مشوارها الفني لم تلعب دورًا مبتذلًا، وكانت شخصية “سعاد” التي لعبت دورها في مسلسل “سكر وسط” من أصعب الشخصيات.

 

السابق
السيسي يستقبل الأمير تشارلز وزوجته في القاهرة
التالي
صور الأمير تشارلز وزوجته في الجامع الأزهر