شخصيات

تعرف على عائلة الفنان زهير رمضان

تعرف على عائلة الفنان زهير رمضان

تعرف على عائلة الفنان زهير رمضان, الممثل والفنان السوري المعروف زهير رمضان له أعمال بارزة طويلة الأمد وملف شخصي مليء بالشخصية ، وهو جيد في جذب انتباه الجماهير والمشاهدين على الشاشات العربية بشكل ما ، ودفع العديد من المنتجين للعمل مع المخرج ومعه. كما أن هناك شخصيات عاطفية ، وكثير منهم يريد التعرف على زوجته وأولاده ، وسنذكر لكم المعلومات التي يحتوي عليها كل منهم في السير الذاتية لكل منهم في المقال التالي.

من هو زهير رمضان؟

زهير رمضان هو أحد الفنانين السوريين، قدم العديد من الأعمال الفنية السينمائية والتلفزيونية المميزة، امتلك موهبة فريدة في تجسيد الشخصيات المختلفة، والتي نال على إثرها العديد من الجوائز والتكريمات عن الأداء التي شارك فيها وكان أبرزها أبو جودت من خلال مسلسل باب الحارة الشهير، تولى الفنان زهير رمضان العديد من المناصب في الساحة الفنية منها عضو في نقابة الفنانين عام 1983 ونقيب الهيئة في عام 2014، كما تولى منصب عضو في مجلس الشعب في سوريا 2016م.

[highlight color=”yellow”]شاهد ايضا [/highlight] صور تشييع جنازة الراحل زهير رمضان

من هي زوجة زهير رمضان

انتشرت العديد من الأخبار على منصات ومواقع التواصل الاجتماعي التي تفيدي بأن سوزان صالح هي زوجة زهير رمضان، ولكن هذه الأخبار غير صحيحة، فزوجته هي سيدة من خارج الوسط الفني، ولم يتطرق إلى أي معلومات تخص سيرتها الذاتية أو معلوماتها الشخصية عبر المقابلات أو التصريحات الصحفية، وهو من الفنانين الذين يفضلون أن تكون الحياة الشخصية بعيدة عن عدسات الصحافة والإعلام، وتكون هادئة وليست تحت الأضواء والشهرة.

إقرأ أيضا:من هو الشيخ راكان بن حثلين ويكيبيديا

تعرف على عائلة الفنان زهير رمضان

من هم أولاد زهير رمضان

حظي زهير رمضان باهتمام كبير من قبل المشاهدين والمتابعين في سوريا والعالم العربي، للتعرف على السيرة الذاتية له، وأبرز المعلومات الشخصية عنه وعن زوجته وأولاده، فقد رحل الفنان والممثل المبدع زهير تارك مسيرة حافلة بالتألق والنجاح، والأمر الذي دفع المتابعين للبحث عن زوجته وأبنائهم هو عدم خروج أي من التصريحات الرسمية التي تخص خبر الوفاة، ولم يشاركوا في أي حديث إعلامي كما حدث مع شقيقه والذي تحدث عن وفاته وسبب إصابته بالمرض خلال الفترة الأخيرة.

إقرأ أيضا:السيرة الذاتية عبد المنعم سعيد ويكيبيديا

لقد أطبق الفنان الراحل زهير رمضان القبضة على الحياة الشخصية والعائلية التي كان يمتلكها ولهذا لم ترد أي من المعلومات التي تخص أفراد العائلة طوال المسيرة الفنية له.

السابق
بوستات ورسائل تهنئة باليوم الوطني العماني 51
التالي
تردد قناة الفجر الجزائرية لمشاهدة الحلقة 70 مسلسل قيامة عثمان