منوعات

تاريخ حفل عمرو دياب في العقبة 2021

أسعار تذاكر حفل عمرو دياب في الأردن


صورة وخبر – بعد أن أثار حفل الفنان المصري عمرو دياب المرتقب في الأردن الجدل ، أعلنت الشركة التي أقامت الحفل في مدينة العقبة الجنوبية اليوم الأحد ، بيع جميع تذاكر الحفل.

يعتزم الفنان عمرو دياب إقامة حفل موسيقي في العقبة منتصف أكتوبر المقبل.

وبحسب إعلان الحفل ، فإن حفل عمرو دياب VVIP تذاكر مستوى 300 دينار ، مستوى كبار الشخصيات 250 دينار ، الدرجة الأولى 155 دينار ، الفئة الأخيرة 85 دينار (دينار أردني = 1.41 دولار أمريكي).

 

تاريخ حفل عمرو دياب في العقبة 2021
تاريخ حفل عمرو دياب في العقبة 2021

 

وكشفت وسائل إعلام أردنية، عن موجة من الغضب بسبب حفل عمرو دياب في مدينة العقبة الأردنية، وذلك بعدما لاحظ مواطنون ارتفاع أسعار حجوزات الإقامة في فنادق العقبة خلال يومي 15 و16 الشهر المقبل، والتي تتزامن مع إقامة الحفل.

وتساءل عدد من المواطنين حول كيفية قيام هكذا حفل في ظل الوضع الوبائي والبروتوكول الصحي المتبع؛ لأنه من المؤكد سيكون عدد الحضور كبيرا وهائلا وهذه مخالفة جسيمة للوضع الوبائي.

يذكر أن سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة قد أطلقت مؤخرا حملة الهوى جنوبي؛ وذلك بهدف تنشيط السياحة المحلية وتشجيع الزوار للقدوم إلى العقبة.

وكان قد أحيا دياب آخر حفلاته الغنائية في الأردن، منذ عامين، داخل نفس المنتجع المُطل على ساحل خليج العقبة، أثناء طرح أغنيات ألبوم ”أنا غير“، وشهد الحفل حضورا جماهيريا ضخما.

وكانت آخر الحفلات الغنائية لدياب في مصر من خلال ليلته الصيفية في الساحل الشمالي، خلال أغسطس الماضي، وشهدت حضورا جماهيريا كامل العدد، وتميز الحفل بأجواء حماسية من الأضواء والديكور على المسرح، قدم دياب في وصلته الغنائية التي قاربت من الساعتين، عددا من أغانيه القديمة والجديدة، أبرزها: ”اتقل، الدنيا بترقص، الأحلى ونص“، الذي قام بطرحها مؤخرا من ألبومه الصيفي الجديد.

يذكر أن دياب قد طرح مؤخرا أغنية ”الأحلى ونص“، ضمن ألبومه الصيفي الجديد، من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، توزيع أحمد إبراهيم، وتقول كلماتها: ”لو ع اللي نعمله لا اتشاف ولا اتقرى طب وفي حالة المقارنة مين زيك يا ترى لو ع اللي نعمله لا اتشاف ولا اتقرى طب وفي حالة المقارنة مين زيك“.

تاريخ حفل عمرو دياب في العقبة 2021
تاريخ حفل عمرو دياب في العقبة 2021

إضافة إلى عدد من التوزيعات الموسيقية الجديدة لعدد من أغانيه التي تعرف بالـ“ريمكس“ لأغاني: ”يا أنا يا لاء، زي ما انتي، أهي أهي“، وحققت نسبة استماع عالية عبر موقع الفيديوهات الشهير ”يوتيوب“.

بجانب إطلاق دياب لخط أزياء جديد، خلال هذا العام، أطلق أيضا العطر الخاص به الذي يحمل اسمه، حيث قدم دياب خلال هذا الصيف مزيجا من النشاط الفني والتجاري.


زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا