منوعات

بوستر فيلم Don’t Look Up دي كابريو وجينيفر لورانس

بوستر فيلم Don’t Look Up دي كابريو وجينيفر لورانس

تم الكشف عن المقطع الدعائي للفيلم الكوميدي “Don’t Look Up” من بطولة ليوناردو دي كابريو ، وهو أيضًا أول فيلم لجنيفر لورانس منذ عام 2019. يجب أن يقوم عالمان فلكان منخفضان المستوى ليوناردو دي كابريو وجنيفر لورانس بجولة إعلامية واسعة النطاق لتحذير البشرية من أن المذنب القادم سيدمر الأرض.

ابطال فيلم “Don’t Look Up

 

فيلم “Don’t Look Up” من تأليف وإخراج المخرج الحاصل على جائزة الأوسكار آدم مكاي، وبدأ تصويره خلال العام الماضي، أي قبل عام تقريبًا من حمل بطلته النجمة جينيفر لورانس التي كشفت رسميًا عن حملها بطفلها الأول من زوجها كوك ماروني، ويتوقع الجمهور تحقيق فيلم “Don’t Look Up” للمخرج آدم مكاي، نجاحًا مماثلًا لأفلامه السابقة، والتي منها “The Big Short” و”VICE” وغيرها من الأعمال التي تركت بصمة لدى الجمهور فور عرضها، ومن المقرر طرح فيلم “Don’t Look Up” في دور العرض بالمملكة المتحدة في 10 ديسمبر المقبل.

إصابة جينيفر لورانس

 

وفي فبراير، تصدر تصوير الفيلم عناوين الصحف بعد أن أصيبت جينيفر لورانس بجروح طفيفة عندما حدث انفجار زجاجي بشكل خاطئ، يشارك في الفيلم أيضًا ميريل ستريب، جوناه هيل، كيت بلانشيت، تيموثي شالاميت، روب مورجان، تايلر بيري، ومارك رايلانس، وأريانا جراندي.

إقرأ أيضا:تعرف على أبرز ترندات سنة 2021
بوستر فيلم Don’t Look Up دي كابريو وجينيفر لورانس
Don’t Look Up
السابق
سبب تعطل خدمات الإنترنت الأرضي في الخرطوم
التالي
ضبط واستقبال تردد قناة الواقع الجديد 2022 على النايل سات